طائرة الدفاع تنقل المولد إلى مستشفى الحرس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طائرة الدفاع تنقل المولد إلى مستشفى الحرس - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 11:22 مساءً

غادرت طائرة الإخلاء الطبي الجوي بفهد المولد، مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الشباب، من مدينة دبي الإماراتية إلى الرياض، مساء الخميس، عائدة به إلى بلاده، لاستكمال تلقّي العلاج من إصاباته.
ونفّذت إدارة الإخلاء الطبي الجوي، التابعة للخدمات الصحية في وزارة الدفاع السعودية، إجراءات النقل، عبر إحدى طائراتها، بعد التأكد من إمكانية اتخاذ الخطوة.
وقبل الإخلاء، عقد فريق طبي من الحرس الوطني اجتماعًا مع نظيره المشرف على علاج اللاعب بمستشفى راشد في دبي، عبر تقنية الاتصال المرئي «أونلاين»، للوقوف على آخر مستجدات الحالة، ومتابعة مدى تقدّمها، والتنسيق لنقلها إلى الرياض بما لا يعرض سلامتها لأي خطر.
وسيودع اللاعب مستشفى الحرس الوطني في العاصمة السعودية لاستئناف علاجه من الإصابات التي تعرض لها جراء حادث سقوطه.
وكانت القيادة العامة لشرطة دبي أفادت، عبر بيان صحافي، السبت الماضي، بتعرض المولد لحادث سقوط من شرفة الدور الثاني لمنزله في المدينة الإماراتية، غداة عودته من المشاركة مع المنتخب السعودي على أرض مضيّفه الصيني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وطبقًا للبيان، رقد المولد في غرفة العناية الفائقة لدى أحد مستشفيات دبي، ووُضِع تحت الملاحظة، وكثّفت الفرق الطبية جهودها لتقديم الرعاية اللازمة له.
بدورها، أشارت القنصلية السعودية في دبي، عبر بيان لها خلال اليوم ذاته، إلى تلقيها بلاغًا بوقوع حادث اللاعب في منزله الخاص، ظهر الخميس الماضي، وعلى إثره نسقت فورًا «مع الجهات المختصة في حكومة دبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين في دولة الإمارات العربية المتحدة، والقنصل العام في دبي».
وأضافت في البيان: «كما وصل الجمعة الفريقان الطبي والإداري للمنتخب السعودي بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، إلى مدينة دبي، بمتابعة من ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، للوقوف على حالة اللاعب، بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى، كما وصل عصر السبت رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق