«حرس الحدود» بجازان يقبض على 9 مخالفين لنظام الحدود لتهريبهم 135 كيلوغراماً من القات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«حرس الحدود» بجازان يقبض على 9 مخالفين لنظام الحدود لتهريبهم 135 كيلوغراماً من القات - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 11:01 مساءً

السياسة

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (9) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية،

Share Tweet

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (9) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (135) كيلوغراما من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

5db377590b.jpg

Continue Reading

السياسة

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر، وجرى

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

Continue Reading

السياسة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمراً ملكياً باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمراً ملكياً باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية، التي تأتي امتداداً لأعمال خادم الحرمين الشريفين الخيرية والإنسانية.

Continue Reading

السياسة

تمكنت الدوريات الميدانية للقوات الخاصة للأمن البيئي، وهي تؤدي مهماتها في تنفيذ نظام البيئة بمحمية الملك خالد

تمكنت الدوريات الميدانية للقوات الخاصة للأمن البيئي، وهي تؤدي مهماتها في تنفيذ نظام البيئة بمحمية الملك خالد الملكية، من القبض على المواطن محمد عبدالله العوني؛ لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها، وبحوزته بندقية هوائية، وصقران، و(6) كائنات فطرية مصيدة، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى الجهة المختصة.

وشددت القوات الخاصة للأمن البيئي على الالتزام بنظام البيئة ولوائحه التنفيذية التي تحظر صيد الكائنات الفطرية، مؤكدة أن عقوبة الصيد دون ترخيص غرامة (10000) ريال، وعقوبة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها غرامة (5000) ريال.

وأهابت بالمبادرة بالإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية، وذلك بالاتصال بالرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

المحلية8 أشهر ago

جيني بحُلّته الجديدة: عيش التغيير بنفس التوفير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق