الزراعة: مبادرة بيض المائدة تأتي بالتزامن مع دخول المدارس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزراعة: مبادرة بيض المائدة تأتي بالتزامن مع دخول المدارس - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 09:32 مساءً

كشف الدكتور محمد القرش معاون وزير الزراعة تفاصيل إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه ب 150 جنيها في منافذ التموين والزراعة، مؤكدا على أنه يتم العمل على تعظيم الإنتاج في مختلف المجالات خاصة مجال الزراعة ومجال الدواجن من القطاعات التي حظيت باهتمام كبير جدا وهناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية ومجلس الوزراء وكافة الأجهزة المعنية.

معاون وزير الزراعة: مجال الدواجن من بين المجالات التي تحظى باهتما الدولة

وقال الدكتور محمد القرش معاون وزير الزراعة، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج خط أحمر المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، كان هناك اهتمام كبير خصوصا فيما يخص الزراعه من اجل زياده الانتاج واكبر قدر ممكن.


وأشار الدكتور محمد القرش معاون وزير الزراعة، الى ان مجال الدواجن كان من بين المجالات التي حظت بهذا الاهتمام بشكل كبير حيث كان هناك اهتمام كبير ومتابعه مستمره من قبل رئيس الوزراء والقياده السياسيه بكافه الجهات المعنيه في الدوله مؤكدا على ان هناك تطور حدث في انتاجيه بيض المائده وانتاجيه الدواجن حيث حدث تطور كبير في منتجات الدواجن على وجه العموم.

معاون وزير الزراعة يكشف سبب إطلاق مبادرة بيع بيض المائدة باسعار مخفضة


واشار الى اننا بدانا نلاحظ ارتفاعات قد تكون غير مبرره في الاسعار الخاصه بالبيض خصوصا مع دخول موسم المدارس ولذلك تم التنسيق مع وزاره الزراعه ووزاره التموين ومنتجي الدواجن بحيث يتم طرح كراتين من البيض في المنافس التابعه للدوله المصريه باسعار مناسبه حتى يتم زياده حجم المعروض وبالتالي تحريك السوق الى شكل الانخفاض مره اخرى ويكون هناك عوده لاستقرار الاسعار مره اخرى و هذا اهتمام كبير جدا من الدوله بتوفير السلع للمواطنين باسعار مناسبة.

معاون وزير الزراعة: بدأنا في زيادة المعروض من البيض


واكد الدكتور محمد القرش معاون وزير الزراعة، على ان الدوله دائما ما تتدخل عندما يكون هناك ازمه في نقص المعروض من اجل زياده المعروض كاشيفا عن ان هناك جهد مبذول الفتره القادمه من المنتجين و من الدوله وبدأ زيادة المعروض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق