ظهور فليك الأول أوروبيا.. تشكيل برشلونة الرسمي أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ظهور فليك الأول أوروبيا.. تشكيل برشلونة الرسمي أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 09:32 مساءً

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لمباراة برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا، ويدخل برشلونة مباراة اليوم بحثا عن الفوز والمنافسة على اللقب مع المدرب الألماني هانز فليك والذي أعلن بأن فريقه الأفضل في العالم والاقرب للفوز باللقب، بينما يريد موناكو تكرار الفوز على البلوجرانا كما فعل في بداية الموسم في مباراة ودية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وموناكو.

تشكيل برشلونة الرسمي ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: أندريه مارك تير شتيجن.

خط الدفاع: جول كوندي، كوبارسي، إيناجو مارتينيز، بالدي.

خط الوسط: بيدري، إيريك جارسيا، كاسادو.

خط الهجوم: لامين يامال، روبيرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

تشكيل برشلونة

موعد مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس في الجولة الأولى في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب لويس الثاني مواجهة اليوم بين برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق خليل البلوشي.

تاريخ مباريات برشلونة وموناكو قبل مباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا

أقيمت 3 مباريات من قبل بين برشلونة وموناكو، وكانت المواجهة الأولى في دوري أبطال أوروبا 1993 في دور المجموعات وفاز برشلونة بهدفين مقابل لا شيء، والمواجهة الثانية في دوري الأبطال أيضا 1994 وانتصر برشلونة بهدف نظيف، أما المواجهة الأخيرة بين الفريقين كانت في بداية الموسم الحالي في كأس خوهان جامبر وفاز موناكو بثلاثية نظيفة.

تصريحات هانز فليك

وأضاف هانز فليك في تصريحات صحفية قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا، قمنا بالتحضير الجيد لمباراة موناكو الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا، وبداية عملي في برشلونة كانت صعبة بسبب الاعتماد على عدد كبير من الشباب وأنا سعيد بمستوى الجميع داخل النادي.

وأكمل هانز فليك، داني أولمو لاعب مميز للغاية ومن الصعب أن يكون لديك لاعب بنفس جودة أولمو في الفترة المقبلة فهو لاعب يتعامل مع الكرة بشكل هادئ ويساعد الفريق، ولكن لابد أن نتقبل الإصابة في الفترة المقبلة وأتمنى أن يلعب بديله بنفس المستوى في المباريات المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق