عاجل

بوتين يعلن تزويد الجيش الروسي بـ1.4 مليون مسيرة في 2024 (فيديو) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بوتين يعلن تزويد الجيش الروسي بـ1.4 مليون مسيرة في 2024 (فيديو) - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 09:32 مساءً

الجيش الروسي أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تزوير الجيش الروسي بـ1.4 مليون مسيرة هذا العام، لافتًا إلي أن المتخصصون في المجمّع الصناعي العسكري يعملون على خط المواجهة جنبًا إلى جنب مع الجيش.

 

دعم الجيش الروسي بالطائرات المسيرة 

وأكد بويتن: تسليم 140 ألف طائرة دون طيار في 2023 إلى القوات المسلحة الروسية، وعام 2024 من المقرر أن يزيد هذا العدد 10 مرات.

وقام بوتين، فى وقت سابق اليوم، بجولة تفقّد خلالها نماذج الطائرات المسيرة في إحدى المنشآت التابعة لوزارة الدفاع "مركز التكنولوجيا الخاصة" في مدينة سان بطرسبورج.

— Sputnik Arabic (@sputnik_ar) https://twitter.com/sputnik_ar/status/1836746327268483381?ref_src=twsrc%5Etfw

كما زار بوتين معرض نماذج من الأنظمة الروبوتية، وعُرض عليه، طائرات انتحارية دون طيار، وأنظمة استطلاع، وعينات من المسيرات التي تحتوي وتحمل ذخيرة.

زيادة قوات الجيش الروسي

في وقت سابق،  أصدر الرئيس فلاديمير بوتين مرسوما يزيد إجمالي أفراد الجيش بين مدنيين متعاقدين وعسكريين إلى مليونين و389 ألف فرد، بينهم 1.5 مليون عسكري.

بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 2.4 مليون فرد

وول ستريت جورنال: واشنطن تخشى تسليح بوتين للحوثيين

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق