جدة لامين جمال المغربية تعلنها صراحة: حفيدي اختار إسبانيا بإرادته ودون تدخل من والده - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جدة لامين جمال المغربية تعلنها صراحة: حفيدي اختار إسبانيا بإرادته ودون تدخل من والده - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 09:25 مساءً

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

كشفت فاطمة، جدة نجم برشلونة الواعد "لامين جمال، أن قرار حفيدها بتمثيل المنتخب الإسباني كان خيارًا شخصيًا خالصًا، دون أي ضغط من والده منير نصراوي. 

وقالت المتحدثة في تصريح نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لامين نشأ وترعرع في إسبانيا، وهو ما دفعه لاختيار اللعب للمنتخب الإسباني.

وأكدت الجدة: "لامين يعتبر نفسه إسبانيًا لأنه وُلد ونشأ هنا، وتعلم في المدارس الإسبانية. ابني منير لم يكن له أي تدخل في هذا القرار، ولم يوجهه نحو اختيار منتخب معين".

 أصول مغربية واختيار إسباني

يُذكر أن والد لامين، منير نصراوي، وُلد في مدينة العرائش المغربية، وهو ما أثار توقعات سابقة بإمكانية انضمام اللاعب للمنتخب المغربي. لكن لامين حسم الجدل باختياره تمثيل إسبانيا، مبررًا قراره بجذوره الإسبانية الثقافية والاجتماعية.

وساهم لامين جمال بشكل بارز في تتويج المنتخب الإسباني بلقب يورو 2024، حيث كان له دور فعّال في جميع مباريات البطولة، بتسجيله هدفًا وتقديم 4 تمريرات حاسمة، مما جعله واحدًا من أبرز النجوم الصاعدين في الساحة الأوروبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق