محافظ الجيزة يفتتح وحدة الأشعة المقطعية بمستشفى الواحات البحرية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الجيزة يفتتح وحدة الأشعة المقطعية بمستشفى الواحات البحرية - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 08:42 مساءً

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، انتظام تقديم الخدمات الصحية وموقف توافر السلع الإستراتيجية والمواد التموينية والتزام التجار بالأسعار المٌقررة للسلع، ومدى رضاء المواطنين عن أداء المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، في ثاني أيام جولاته بمركز الواحات البحرية.

وتابع محافظ الجيزة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمستشفى الواحات البحرية؛ للاطمئنان على مستوى الرعاية التي يتلقاها مواطني الواحات البحرية.

المرور على أقسام الطوارئ

شمل تفقد المحافظ المرور على أقسام الطوارئ، والاستقبال وإدارة الأغذية والعناية المركزة والغسيل الكلوي.

كما افتتح المهندس عادل النجار، وحدة الأشعة المقطعية المنضمة حديثا للخدمات المقدمة للمرضى من المترددين على مستشفى الواحات البحرية، التي تعد أحد المطالب الملحة لأهالي المركز.

ووجه المحافظ مدير مديرية الشؤون الصحية بالجيزة ببحث عددا من المقترحات التي ناقشها المحافظ خلال لقاءه مع عمد ومشايخ القرى لتوفير الأعداد الكافية من الأطباء بمختلف أقسام المستشفى؛ لتحسين خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

محافظ الجيزة يكرم 100 من حفظة القرآن الكريم من أطفال

وخلال فعاليات زيارته كرم المحافظ 100 طفل من حفظة القرآن الكريم من أبناء الواحات البحرية، خلال تفقده مسجد الأنصاري بعد انتهاء أعمال التجديد والصيانة به.

واطمئن على توافر مختلف السلع الإستراتيجية والمواد التموينية خلال مروره على أحد المنافذ التجارية، بالإضافة لتوافر الكميات الكافية من الدواجن واللحوم والأسماك لسد احتياجات المواطنين، مؤكداً أن هناك تنسيق مشترك مع وزارة التموين لتشجيع الموردين للسلع التموينية المدعمة لمركز الواحات نظراً لبٌعد المسافة التي تزيد عن 400 كم من مدينة الجيزة.

النجار يكلف بسرعة فحص عينات مياه محطة الدائري بالواحات لتشغيلها قريباً

وشدد النجار على ضرورة التحسين الدائم لبيئة العمل بأقسام وإدارات مجلس مدينة الواحات البحرية والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين؛ لضمان جودة الخدمات المقدمة بهما، مؤكدا حرص الدولة على تيسير إجراءات التصالح والتقنين خلال حديثه مع عدد من المواطنين من المترددين على المركز.

كما تفقد محافظ الجيزة محطة مياه الدائري الجاري إنشاؤها لتحسين ضغوطات المياه وإيصالها بصورة جيدة للمواطنين، حيث كلف المحافظ مديرية الشؤون الصحية بسرعه اتخاذ الإجراءات اللازمة لفحص عينات المياه المٌعالجة بالمحطة لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق