عاجل

ماذا تعرف عن «جادة الإبل»؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماذا تعرف عن «جادة الإبل»؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 06:17 مساءً

الرياض ـ فهد البطاح

يكرم رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران غداً الإثنين نجوم المنتخبات السعودية الذين حققوا البطولات الخارجية لهذا الموسم سواءً البطولات الدولية أوالخليجية أو العربية، وذلك بمقر اتحاد التنس بالرياض.
من جانبه، أشاد رئيس اتحاد التنس بالعمل الكبير الذي قدم من قبل اللجان العاملة خلال الموسم الرياضي الجاري، مبيناً أن الموسم المقبل سيشهد نقلة نوعية وتطويراً جذرياً من خلال برنامج استراتيجي يقيم كافة الأعمال المقدمة، بالإضافة إلى رفع سقف الجوائز المالية لكافة البطولات الداخلية، والمكافآت الضخمة في تحقيق البطولات الخارجية.
وأشار غدران إلى أنه يعمل على تطوير لعبة التنس من خلال إيجاد عمل احترافي، وقال: "سنعمل على جلب مدربين عالميين سنعلن عنهم قريباً ليساعدونا على خلق بيئة جاذبة للعبة في كافة الفئات، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب التي تحتاج لصقلها لكي تقدم ما بوسعها وتساهم مع بقية اللاعبين في تحقيق الطموحات". وأبان أن الأخضر سيعسكر في أكبر الأكاديميات بفرنسا في الـ25 من الشهر الجاري لمدة 13 يوماً بشكل مكثف استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس ديفيز التي ستنطلق في العاشر من الشهر المقبل بإيران.
وقال: "ثقتي في نجومنا كبيرة وبإذن الله قادرون على مقارعة المنتخبات المشاركة والعودة لأرض الوطن ببطاقة التأهل للقروب (3)" مبيناً أنه رصد مكافآت مالية ضخمة للاعبين في حالة تحقيق التأهل.
وأضاف: "لدي يقين تام بأن لاعبينا يلعبون لشعار الوطن وليس للمكافآت المالية لكن من حقهم علينا أن نكافئهم"مقدماً شكره لكافة وسائل الإعلام المختلفة على دعمهم الكبير للعبة خلال الموسم الرياضي الجاري.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق