اخبار الرياضة قرار عاجل في الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة قرار عاجل في الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 03:27 مساءً

e456610ad2.jpg

03:04 م | الخميس 19 سبتمبر 2024

قرار عاجل في الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

الأهلي والزمالك - لقطات أرشيفية

أخبار متعلقة

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن قرار عاجل من مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، تجاه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، المقرر إقامته يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء، قرروا صرف مستحقات اللاعبين كاملة عن الموسم الماضي بنسبة 100%، الأسبوع المقبل بشكل نهائي.

قرار تحفيزي في الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

وأوضح المصدر، أن مسؤولي نادي الزمالك، صرفوا لللاعبين جزءا من المستحقات، في الساعات القليلة الماضية، على أن يجري صرف باقي المستحقات كاملة، الأسبوع المقبل، ليحصل كل لاعب على قيمة عقده كاملًا عن الموسم الماضي، من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي.

f67bb5d98a.jpg

وأشار إلى أن مجلس إدارة القلعة البيضاء، يعمل خلال الفترة الجارية، على توفير كل العوامل التحفيزية التي تمكن لاعبي الفريق من التتويج ببطولة قارية جديدة، بعد الفوز بالكونفدرالية، لا سيما عندما تكون تلك البطولة على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

ثأر أفريقي بين الأهلي والزمالك

ويسعى نادي الزمالك، للثأر من غريمه التقليدي الأهلي، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، بهدف قاتل لمحمد مجدي أفشة، ولا يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة للأهلي الذي يُمني النفس بالثأر من «الفارس الأبيض»، بعد خسارة السوبر الأفريقي في جوهانسبرج 1994، بصاروخية أيمن منصور.

8141d60b07.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق