اخبار الرياضة محترف الزمالك يُثير غضب الأهلي قبل مواجهة السوبر الإفريقي - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة محترف الزمالك يُثير غضب الأهلي قبل مواجهة السوبر الإفريقي - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 01:51 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق البولندي كونراد ميشالاك الوافد الجديد لفريق الزمالك قادمًا من نادي أحد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، علي مواجهة الأهلي فى السوبر الإفريقي.

ويستعد أبناء ميت عقبه لمواجهة الشياطين الحمر في السوبر الإفريقي المقرر لها 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

و سيخوض المارد الأحمر مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما سيتواجد القلعة البيضاء في اللقاء بصفته بطل كأس الكونفدرالية.

كونراد – الزمالك

كونراد يتحدي الأهلي فى مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

وقال كونراد ميشالاك عبر حساب الابيض بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : “قبل الانضمام إلى هنا، الجميع يتحدث معي عن مباراة السوبر الأفريقي، بالطبع كأول مباراة ستكون الأكثر حماس وأنا لا أستطيع الانتظار حتى أبدأ التمرين مع الفريق والاستعداد للسوبر الإفريقي”.

وتابع: الفارس الأبيض ناد كبير وكل عام يحاول الفوز بكل شئ، وتلك هي عقليتي التي جئت بها إلى هنا”.

وشدد:” لدينا فريق يمكنه الفوز على أي فريق بإفريقيا ومصر، فقط أريد من الجماهير دعمهم لي وللفريق وبالتأكيد سنفعل ما بوسعنا في الملعب، وسأقدم كل شئ للقميص”.

الزمالك

وأردف: “من أهم الأشياء هو جماهير القلعة البيضاء التي أظهرت لي الكثير من الحب قبل الانضمام، وهي من أهم العوامل التي جعلتني انضم للزمالك”.

واختتم تصريحاته قائلا: “أنا أقدر كل من أرسل لي رسالة، وكنت أتمنى أن أرد على جميع الرسائل التي وصلتني عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق