اخبار الرياضة بعد «متولي ومغربي».. لاعب جديد من الأهلي على رادار الاتحاد السكندري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بعد «متولي ومغربي».. لاعب جديد من الأهلي على رادار الاتحاد السكندري, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 01:10 مساءً

d9d584b7e3.jpg

12:50 م | الخميس 19 سبتمبر 2024

بعد «متولي ومغربي».. لاعب جديد من الأهلي على رادار الاتحاد السكندري

الأهلي والاتحاد السكندري - لقطات أرشيفية

أخبار متعلقة

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد السكندري، عن دخول مسؤولي «زعيم الثغر»، في مفاوضات مع أحد لاعبي النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع الثنائي محمود متولي ومحمد مغربي.

اتصالات مكثفة من مسؤولي الاتحاد لضم زعلوك من الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، يكثف اتصالاته مع رئيس النادي الأهلي، خلال الفترة الجارية، للتعاقد مع المهاجم الشاب محمد زعلوك، بعد قطع إعارته مع مودرن سبورت، بناء على رغبة طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، بعد ضم أكثر من صفقة هجومية جديدة.

d5a4923a53.jpg

وأشار إلى أن بابا فاسيليو، المدير الفني للاتحاد، يرغب في تدعيم مركز رأس الحربة، بعد رحيل المهاجم الأنجولي مابولولو إلى أهلي طرابلس الليبي، مقابل مليون و200 ألف دولار، لافتا إلى أنهم ينتظرون قرار مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لحسم مصير اللاعب.

صفقات الاتحاد السكندري للموسم الجديد

وأبرم الاتحاد السكندري، العديد من الصفقات القوية، لتعزيز تشكيلة بابا فاسيليو، وتصدرها حامد الجابري، ومروان داوود، وعمرو جمعة، وأحمد الشيمي، وهشام عادل، وأحمد أيمن، وإسلام سمير، وعبد الرحمن خالد جبنة، وفادي فريد، والبرتغالي فيليب ناسيمنتو، بالإضافة إلى ثنائي الأهلي محمود متولي ومحمد مغربي.

e7863232b2.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق