اخبار الرياضة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق يستعد لإعلان اعتزاله.. «شرط وحيد للتراجع»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق يستعد لإعلان اعتزاله.. «شرط وحيد للتراجع», اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 11:30 صباحاً

9a4d1e0d1d.jpg

11:25 ص | الخميس 19 سبتمبر 2024

نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق يستعد لإعلان اعتزاله.. «شرط وحيد للتراجع»

تدريبات الأهلي

أخبار متعلقة

يستعد أحمد فتحي، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، لإعلان اعتزاله كرة القدم، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد انتهاء تعاقده مع بيراميدز بنهاية الموسم المنقضي 2023-2024.

وكان أحمد فتحي، صاحب الـ39 عاما، قد ألمح إلى قرار اعتزاله، وإنهاء مسيرته الكروية الحافلة بالبطولات، بعد تمكنه من التتويج بأول بطولة مع بيراميدز، بتحقيق لقب كأس مصر، منذ انضمامه لصفوف الفريق السماوي في صيف 2020.

حيرة أحمد فتحي بسبب قرار الاعتزال

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن أحمد فتحي كان في حيرة ما بين الاستمرار في الملاعب لمدة موسم آخر، أو الاعتزال ونهاية مشواره مع الساحرة المستديرة، لافتا أن اللاعب قرر في نهاية المطاف الاتجاه لتعليق حذائه خلال الساعات القليلة المقبلة، مع وضع شرط في الاعتبار للتراجع.

b205a7ffe1.jpg

وأشار المصدر، إلى أن شرط أحمد فتحي لتراجعه عن قراره بالاعتزال، وخوض موسم آخر، هو الانتظار حتى انتهاء مدة القيد الثانية لقوائم الأندية (تنتهي يوم 25 أكتوبر)، لتحديد موقفه النهائي وإعلان اعتزاله رسميا، حال عدم تلقيه عرضا جيدا يليق بتاريخه.

وجاء قرار إدارة بيراميدز بعدم التجديد والاستغناء عن أحمد فتحي، بسبب رفض الكرواتي كورنسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق، التجديد له بسبب عامل السن، وعدم الحاجة لخدماته.

02d45c1fd9.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق