اخبار الرياضة غيابات النصر عن مواجهة الاتفاق في الجولة 4 بـ الدوري السعودي - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة غيابات النصر عن مواجهة الاتفاق في الجولة 4 بـ الدوري السعودي - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرف على غيابات النصر عن مواجهته المرتقبة أمام نظيره الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2024-2025”.

ويحل العالمي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتفاق، يوم الجمعة المقبلة والذي يوافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب نادي الاتفاق السعودي.

الاتفاق ضد النصر

ووصل المدرب الإيطالي بيولي منذ قليل، إلى العاصمة السعودية الرياض، استعدادًا لتولي المهمة الفنية لقلعة العالمي، خلفًا للبرتغالي المقال لويس كاسترو، والذي عانى الفريق كثيرًا من تراجع شديد في المستوى تحت قيادته.

جدول غيابات النصر عن مواجهة الاتفاق في الجولة 4 بـ الدوري السعودي

ويدخل أصفر الرياض بقيادة مدربه الإيطالي الجديد بيولي، مواجهته القادمة أمام الاتفاق وهو يفقد خدمات ثلاثي الفريق، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها ثلاثي أصفر الرياض، والتي لحقت بهم خلال الأونة الأخيرة.

اللاعب سبب الغياب مارسيلو بروزوفيتش  بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الشرطة العراقي علي لاجامي ومختار علي الإصابة بشد في عضلات الساق
العالمي

ما هو ترتيب النصر في جدول مسابقة الدوري السعودي؟

يحتل أصفر الرياض المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الكروي الحالي، برصيد 5 نقاط، وذلك من خلال خوض 3 مواجهات تمكن من الفوز في لقاء واحد منهم، فيما حسم التعادل الإيجابي مباراتان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق