عاجل

شباب الأهلي يتصدر مجموعته بعد الفوز على الحسين في دوري أبطال آسيا الثاني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شباب الأهلي يتصدر مجموعته بعد الفوز على الحسين في دوري أبطال آسيا الثاني - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 09:09 مساءً

المصدر:
  • دبي - إيهاب زهدي

التاريخ: 18 سبتمبر 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق شباب الأهلي فوزاً مهماً على ضيفه الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد راشد مساء اليوم، ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا الثاني لكرة القدم. سجل أهداف شباب الأهلي كل من سعيد عزت وسردار أزمون وماتيوس ليما في الدقائق 20 و45 و87، بينما سجل عبد الله نصيب هدف الحسين إربد الوحيد في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، حصد "الفرسان" 3 نقاط ليتصدروا المجموعة، بينما تعادل الكويت الكويتي وناساف الأوزبكي دون أهداف، ليحصل كل منهما على نقطة واحدة من مباراتهما التي أقيمت على ملعب استاد جابر الأحمد الدولي.

في الشوط الأول، كانت الأفضلية الهجومية لصالح شباب الأهلي، في حين تراجع الحسين إربد دفاعياً. ارتكب لاعبو الحسين خطأً في الدقيقة 11 عندما انفرد سردار بالحارس، لكن يزيد أبو ليلى خرج في التوقيت المناسب ليمنعه من التسجيل. بعد ذلك، افتتح سعيد عزت التسجيل لشباب الأهلي في الدقيقة 20 بعد ركلة ركنية قابلها بتسديدة في الشباك.

واقترب مؤنس دبور من إضافة الهدف الثاني برأسية ارتطمت بالقائم في الدقيقة 28، ثم تواصلت الفرص لشباب الأهلي دون نجاح في التسجيل حتى الدقيقة 45 عندما نجح سردار في إضافة الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة.

في الشوط الثاني، واصل شباب الأهلي الضغط الهجومي، لكن تألق الحارس أبو ليلى حال دون زيادة النتيجة. في الدقيقة 79، كاد الحسين إربد أن يقلص الفارق عندما رد القائم الأيسر تسديدة عارف حمزة، قبل أن يسجل ماتيوس ليما الهدف الثالث لشباب الأهلي في الدقيقة 87.

وقبل نهاية المباراة، سجل عبد الله نصيب هدفاً شرفياً للحسين إربد برأسية قوية في الدقيقة 96، لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي 3-1.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق