اخبار الرياضة قبل القمة… نجم موناكو يحذر من برشلونة لهذا السبب؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة قبل القمة… نجم موناكو يحذر من برشلونة لهذا السبب؟, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 08:20 مساءً

تستعد جماهير كرة القدم في أوروبا لمتابعة مواجهة مثيرة ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي فريقا برشلونة الإسباني وموناكو الفرنسي، هذه المباراة تأتي في ظل تغييرات جديدة في شكل البطولة الأوروبية، وتعتبر بداية مشوار برشلونة في النسخة الحالية من المسابقة.

قوانين جديدة لدوري أبطال أوروبا

في إطار النسخة الجديدة من دوري الأبطال، تم تعديل نظام التأهل إلى الدور ثمن النهائي، تتأهل الفرق التي تحتل المراكز الثمانية الأولى مباشرة إلى هذا الدور، بينما تخوض الفرق من المركز التاسع حتى الرابع والعشرين مواجهات إقصائية لحسم المتأهلين المتبقيين، وبالتالي، يسعى برشلونة لتحقيق نتيجة إيجابية من بداية البطولة لتعزيز فرصه في التأهل المباشر.

قبل القمة... نجم موناكو يحذر من برشلونة لهذا السبب؟
برشلونة

زكريا يحذر موناكو منقوة برشلونة

في تصريح صحفي حديث، حذر نجم موناكو دينيس زكريا فريقه من خطورة مواجهة برشلونة، حيث قال: “برشلونة يمر بفترة رائعة، وعلينا أن نكون في قمة جاهزيتنا الدفاعية إذا أردنا التسبب لهم في مشاكل”، وأكد زكريا أن مباراة غامبر الودية التي جمعت الفريقين سابقًا ليست معيارًا لما سيحدث في المواجهة المقبلة.

موناكو يسعى لمفاجأة برشلونة

فريق موناكو، بقيادة المدرب الجديد، يطمح إلى تقديم أداء مميز أمام برشلونة، الفريق الفرنسي يملك عناصر شابة ولاعبين مهرة قادرين على تحقيق المفاجأة.

ومع ذلك، يدرك موناكو صعوبة المهمة، خاصة في ظل الأداء القوي الذي يقدمه برشلونة مؤخرًا تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك.

تطلعات برشلونة لتحقيق بداية قوية

بالنسبة لبرشلونة، يسعى الفريق بقيادة فليك إلى بداية قوية في دوري الأبطال، النادي الكتالوني يهدف إلى استعادة بريقه الأوروبي والمنافسة على اللقب، ويأمل في أن تكون هذه المباراة نقطة انطلاق نحو مسيرة مميزة في البطولة.

توقعات لمباراة مثيرة

من المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية، موناكو سيعتمد على تنظيمه الدفاعي، بينما سيحاول برشلونة فرض أسلوبه الهجومي المعتاد.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق