اخبار الرياضة رسميًا- النصر السعودي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رسميًا- النصر السعودي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 07:38 مساءً

أعلن نادي النصر السعودي رسميًا عن تعاقده مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

تفاصيل التعاقد

تم الإعلان عن التعاقد عبر حساب النادي على منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، حيث نشر النادي فيديو ترحيبي بالمدرب الجديد مع تعليق “ستيفانو بيولي نصراوي، أهلا بمدربنا الجديد”.

لم يتم الكشف عن مدة العقد بشكل رسمي، لكن مصادر أشارت إلى أن العقد يمتد لموسمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

خلفية التعاقد

جاءت إقالة المدرب السابق لويس كاسترو بعد سلسلة من النتائج السلبية، كان آخرها التعادل مع الشرطة العراقي بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، إدارة النادي قررت اتخاذ خطوة سريعة لتغيير الجهاز الفني بهدف تحسين الأداء واستعادة الثقة.

رسميًا- النصر السعودي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي
بيولي

تطلعات الفريق

من المتوقع أن يقود بيولي الفريق في مباراته المقبلة ضد الاتفاق، والتي ستقام مساء الجمعة المقبل، يطمح النصر تحت إشراف مدربه الجديد إلى تحقيق النجاح والتألق في البطولات المحلية والقارية، خاصة بعد التعادل الأخير الذي حققه الفريق في آخر مبارياته.

إنجازات بيولي

يُعتبر ستيفانو بيولي أحد الأسماء البارزة في عالم كرة القدم، حيث حقق عدة إنجازات مع نادي ميلان الإيطالي، مما يعزز من طموحات النصر في تحقيق النجاح تحت قيادته.

ترتيب النصر في الدوري السعودي 2024-2025

حتى الآن، يحتل نادي النصر المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025 برصيد 5 نقاط، الفريق خاض ثلاث مباريات، حقق فيها فوزًا واحدًا وتعادلين، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

سجل النصر 6 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف، مما يجعله يمتلك فارق أهداف إيجابي قدره 3 أهداف، يسعى الفريق لتحسين مركزه في الجولات القادمة تحت قيادة مدربه الجديد ستيفانو بيولي.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق