اخبار الرياضة برشلونة سيراقب ثنائي موناكو في مباراة الفريق بدوري أبطال أوروبا - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة برشلونة سيراقب ثنائي موناكو في مباراة الفريق بدوري أبطال أوروبا - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:00 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن برشلونة سوف يراقب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو الفرنسي أثناء مباراة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه البرسا نظيرة موناكو الفرنسي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، بالجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في حسم التعاقد مع لاعبين أقوياء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز عقب مرور خمس جولات.

برشلونة سيراقب كايو هنريكي وفاندرسون

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن برشلونة سوف يراقب عن كثب الظهيرين البرازيليين كايو هنريكي وفاندرسون ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو الفرنسي ، في مباراة النادي الكتالوني ضد موناكو ، حيث يحب البرسا كلا اللاعبين.

واضاف التقرير: تراقب إدارة البرسا سوق الانتقالات الشتوية لمعرفة ما إذا كان من الممكن التعاقد مع لاعبين في يناير ومن الممكن أن يعزز النادي الكتالوني صفوفه بلاعب في مركز الظهير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق