اخبار الرياضة أول تعليق من أحمد فتوح على واقعة «الدهس».. وطلب من عائلة المتوفى

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أول تعليق من أحمد فتوح على واقعة «الدهس».. وطلب من عائلة المتوفى, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 01:37 مساءً

539191b816.jpg

01:06 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2024

أول تعليق من أحمد فتوح على واقعة «الدهس».. وطلب من عائلة المتوفى

أحمد فتوح

أخبار متعلقة

تقدم أحمد فتوح، ظهير أيسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بعد قرار المحكمة إخلاء سبيله على ذمة القضية، وتأجيل القضية إلى يوم 22 أكتوبر المقبل، ودفع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بخالص العزاء إلى أسرة أحمد الشبكي.

وجاء نص رسالة أحمد فتوح كالتالي:

أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي، ولا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن لكنه قضاء الله وقدره ولا توجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم.

أتمنى أن أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم؛ لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن، خصوصًا أنّ ما حدث سيظل عالقا في قلبي وعقلي حتى آخر نفس في صدري.. وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيًا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي.

كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضى وما هو آتٍ، وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة إخوتي الصغار ومسؤول عنهم مسؤولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا.

acdb1e0504.jpg

96089ad05a.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق