اخبار الرياضة كواليس 4 ساعات قضاها فتوح داخل الزمالك.. أول يوم بعد إخلاء سبيله

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كواليس 4 ساعات قضاها فتوح داخل الزمالك.. أول يوم بعد إخلاء سبيله, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:15 مساءً

71cacda5dd.jpg

11:34 ص | الأربعاء 18 سبتمبر 2024

كواليس 4 ساعات قضاها فتوح داخل الزمالك.. أول يوم بعد إخلاء سبيله

أحمد فتوح لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

ظهر أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل مقر القلعة البيضاء أمس بعد قرار المحكمة إخلاء سبيله على ذمة القضية، وتأجيل القضية إلى يوم 22 أكتوبر المقبل، ودفع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وأدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق، استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كواليس 4 ساعات قضاها أحمد فتوح داخل الزمالك

- وصل أحمد فتوح إلى مقر القلعة البيضاء قبل انطلاق المران بما يقرب من الساعتين إلا ربع، من بوابة جامعة الدول العربية، مستقلا سيارة بمفرده.

- اللواء حسن موسي المدير التنفيذي لنادي الزمالك كان في انتظاره، واصطحبه إلى مقر جيم الفريق الأول، وظهر اللاعب صامتا وعليه علامات الحزن.

- تجمع أعضاء نادي الزمالك على أحمد فتوح فرحين بعودته إلى النادي، ولكن رفض مسؤولو النادي الأبيض التقاط أي صور مع اللاعب.

- دخل فتوح إلى غرفة ملابس اللاعبين، استعدادا لانطلاق المران الجماعي، واستقبله زملاؤه بالأحضان وبادلهم اللاعب نفس الشعور.

- لاعبو الفريق تحدثوا مع أحمد فتوح وطالبوه بنسيان ما حدث والتركيز وأن الجميع يسانده في أزمته، والكل كان يتسابق على الحديث معه.

- أحمد فتوح لم يتحدث كثيرا لكنه كان دائمًا يردد عبارة «الحمد لله .. اللي ربنا عايزه هيكون.. ولم أصدق ما حدث حتى الآن».

61da1cac5b.jpg

- البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصل إلى مقر النادي، وذهب إلى أحمد فتوح وتحدث معه كثيرا وسط حضور الجهاز المعاون.

- حرص جوميز على تجهيز أحمد فتوح نفسيًا ومعنويا بسبب الظروف الصعبة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

- رفض جوميز فكرة عدم نزول أحمد فتوح للتدريبات، بعد التشاور مع الجهاز المعاون، خصوصًا أن جلوسه في البيت من الممكن أن يؤثر على حالته النفسية والمعنوية.

- شارك أحمد فتوح في الحصة التأهيلية والبدنية بجانب زملائه في الفريق، بالإضافة إلى فقرة خفيفة بالكرة.

- بمجرد انتهاء المران غادر اللاعب سريعًا إلى مقر غرفة خلع الملابس وسط حراسة مشددة، وهتافات العديد من الأعضاء بصوت عالٍ «حمد الله على السلامة.. وربنا معاك يا فتوح».

الزمالك يلتقي الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية

ويلتقي فريق الزمالك بنظيره الشرطة الكيني، في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد القاهرة.

fb6b6dd3c9.jpg

0a8ea1cad7.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق