اخبار الرياضة بيلينجهام يمازح رودريجو برسالة حادة: “الحمقى فقط ينسون حرف الـ R”

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بيلينجهام يمازح رودريجو برسالة حادة: “الحمقى فقط ينسون حرف الـ R”, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 11:34 صباحاً

في تصريح مفاجئ ومؤثر، قام اللاعب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام بمخاطبة زميله في ريال مدريد رودريجو جوس، بعد المباراة المثيرة التي جمعت فريق ريال مدريد مع شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا.

بيلينجهام استغل هذه اللحظة لإيصال رسالة واضحة حول الوحدة والتماسك داخل الفريق، في ظل التقارير التي كانت تشير إلى وجود توتر بين اللاعبين.

فوز ريال مدريد على شتوتجارت

حقق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على فريق شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في أول مباراة لهما في مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/2025.

كانت المباراة مليئة بالتشويق، حيث سجل الفرنسي كيليان مبابي الهدف الأول لصالح ريال مدريد بعد تمريرة رائعة من رودريجو، هذا الفوز منح الفريق بداية قوية في المنافسة القارية.

بيلينجهام يمازح رودريجو برسالة حادة:
بيلينجهام

رسالة بيلينجهام لزميله رودريجو

بعد انتهاء المباراة، قام رودريجو بنشر صورة على صفحته على إنستغرام تجمعه مع زملائه فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، وجود بيلينجهام.

وعلّق بيلينجهام على الصورة قائلاً: “الحمقى فقط ينسون حرف الـ R”، في إشارة لطيفة تؤكد أهمية رودريجو ضمن مجموعة الهجوم القوية التي يضمها الفريق الملكي.

إشاعات الخلافات بين اللاعبين

شهدت الأسابيع القليلة الماضية تقارير صحفية تتحدث عن وجود خلافات بين بيلينجهام ورودريجو، بعض هذه التقارير كانت تشير إلى استياء رودريجو من عدم ذكر اسمه في اختصار ثلاثي هجوم ريال مدريد الذي يشمل فينيسيوس ومبابي وبيلينجهام.

كما زادت التكهنات بعدما قام بيلينجهام بنشر صور سابقة تجمعه بزملائه دون وجود رودريجو، مما أشعل بعض التساؤلات حول مدى الانسجام بينهم.

لكن من الواضح أن بيلينجهام أراد أن يضع حدًا لهذه الإشاعات من خلال تعليقه العفوي، مؤكدًا على وحدة الفريق وقوة العلاقة بينهم.

ترتيب ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

بعد الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، يحتل ريال مدريد المركز الخامس في ترتيب مرحلة الدوري الجديد، حيث يتصدر بايرن ميونخ الترتيب بفارق الأهداف.

يعتبر هذا الترتيب نتيجة مبكرة ولا تزال المنافسة في بداياتها، مما يتيح الفرصة أمام ريال مدريد للتقدم في الجولات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق