عاجل

الاتحاد العالمي الإسلامي للكشافة والشباب يعتمد شراء أكثر من 60 نسخة من كتاب رواد الكشافة العرب سيرة ومسيرة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد العالمي الإسلامي للكشافة والشباب يعتمد شراء أكثر من 60 نسخة من كتاب رواد الكشافة العرب سيرة ومسيرة - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:55 مساءً

أعلن الاتحاد العالمي الإسلامي للكشافة والشباب عن شراء أكثر من 60 نسخة من كتاب “رواد الكشافة العرب: سيرة ومسيرة” للمؤلف الرائد الكشفي محمد برناوي، لتزويد مكتبة الاتحاد بمقره في محافظة جدة، غرب السعودية، وتقديم نسختين لكل مكتب من مكاتب رابطة الكشافة السعودية لتكون ضمن محتويات مكتباتهم.
يأتي ذلك دعماً من الاتحاد للمؤلف وتقديراً لإهدائه رواد الكشافة في السعودية، للاطلاع على سير ومسيرات قدامى قادة الكشافة في الوطن العربي وما قدموه من تضحيات ملهمة للأجيال المتعاقبة.
من جانبه، أكد الأمين العام للاتحاد العالمي الإسلامي للكشافة والشباب، الدكتور زهير بن حسين غنيم، أن الاتحاد يحرص دائماً على دعم نشر الثقافة الكشفية في العالمين العربي والإسلامي، ويولي اهتماماً بالجانب التوثيقي والثقافي في الوقت نفسه. كما شدد على أن تقديم كتاب “رواد الكشافة العرب سيرة ومسيرة” لرواد الكشافة السعودية يأتي ضمن اهتمامات الاتحاد بجميع شرائح المجتمع، وخصوصاً الكشافة. وقدّم شكره وتقديره لمؤلف الكتاب، الاستاذ محمد برناوي، على جهده وحرصه على توثيق سير قدامى الكشافة والمرشدات في الوطن العربي الكبير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق