اخبار الرياضة “تأثير رونالدو في قرارات النصر” .. تيليس يكشف مفاجآت غير متوقعة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة “تأثير رونالدو في قرارات النصر” .. تيليس يكشف مفاجآت غير متوقعة, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:26 مساءً

كشف اللاعب البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر السابق لنادي النصر السعودي، عن تفاصيل مفاجئة تتعلق بفسخ عقده مع النادي قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، في تصريحاته الأخيرة، تحدث تيليس عن الكواليس التي قادت إلى رحيله، ودور كريستيانو رونالدو في القرارات داخل النادي.

فسخ التعاقد مع تيليس وسرعة انتقاله

بعد موسم واحد فقط مع نادي النصر، أعلن النادي السعودي عن فسخ التعاقد مع تيليس قبل إغلاق فترة الانتقالات، وذلك لتسجيل اللاعب الفرنسي محمد سيماكان كجزء من قائمة الأجانب للموسم الجديد 2024-2025.

لم يكن رحيل تيليس مخططًا له بشكل مسبق، حيث كانت الإدارة قد أكدت في البداية على استمرار اللاعب، ولكنه انتقل في النهاية إلى صفوف نادي بوتوفاجو البرازيلي بعد فسخ العقد.

كريستيانو رونالدو

كواليس الرحيل المفاجئ

في حديثه لشبكة “جلوبو”، كشف تيليس أنه تفاجأ بقرار فسخ التعاقد معه في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الأوروبية.

وأوضح أن النادي السعودي أبلغه سابقاً أنه سيستمر في الفريق للموسم الجديد، ولكن لاحقًا تغيرت الأمور بسبب الحاجة إلى اتخاذ قرار حول قائمة اللاعبين الأجانب.

وكان تيليس هو اللاعب الذي تم اختياره لإنهاء عقده، بالرغم من تصريحات الإدارة السابقة.

تدخل رونالدو في القرارات

فجّر تيليس مفاجأة مدوية عندما أكد أن كريستيانو رونالدو، نجم النصر، يلعب دورًا كبيرًا في اتخاذ القرارات داخل الفريق، وأشار تيليس إلى أن النادي يأخذ آراء رونالدو بعين الاعتبار نظراً لتجربته الكبيرة في عالم كرة القدم، وتابع تيليس قائلاً: “عندما يقول رونالدو شيئاً، الجميع في النصر يضعون ما يقوله في الاعتبار”.

تأثير رونالدو على اللاعبين والإدارة

تصريحات تيليس تشير إلى التأثير الكبير لرونالدو داخل النادي السعودي، حيث يعتبر رأيه مهماً سواء من الناحية الفنية أو حتى في القرارات التي تتعلق بتشكيلة الفريق.

هذا الدور يعكس مدى تأثير النجوم العالميين في الأندية التي ينضمون إليها، ليس فقط في أدائهم على الملعب، ولكن أيضًا في القرارات التي تؤثر على مستقبل الفريق.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق