غرفة الشرقية وجامعة الأمير محمد بن فهد تُوقعان اتفاقية مشتركة في المجالات العلمية والفنية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غرفة الشرقية وجامعة الأمير محمد بن فهد تُوقعان اتفاقية مشتركة في المجالات العلمية والفنية - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:48 مساءً

المناطق_واس

وقعت غرفة الشرقية، وجامعة الأمير محمد بن فهد، أمس، اتفاقية تعاون مشتركة، تهدف إلى التعاون في المجالات العلمية والفنية وتبادل الخبرات بما يسهم في تطوير آلية تنفيذ البرامج والأنشطة للغرفة والجامعة، وتبادل المعلومات والدراسات بين الجهتين.

 

 

وجاء توقيع الاتفاقية، على هامش زيارة رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر الرزيزاء، والوفد المرافق له، للجامعة، والالتقاء برئيسها للشؤون الأكاديمية الدكتور فيصل العنزي، وعدد من قيادات الجامعة.

 

 

وأكد الرزيزاء، أن الاتفاقية تأتي ضمن مساعي الغرفة في دعم قطاع الأعمال في المنطقة الشرقية، والعمل على تنظيم الورش والبرامج التدريبية والتي تستضيف فيها الأكاديميين والمتخصصين بهدف استعراض السبل والخطوات لتطوير آلية العمل في القطاع وأوجه الدعم بما يمكنه من أداء أدواره التنموية.

 

 

من جانبه، أوضح الدكتور العنزي أن الاتفاقية تأتي في إطار جهود الجامعة واستمراراً لمبادراتها المجتمعية المتعددة التي منها التعاون مع المؤسسات الفاعلة في المجتمع.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق