اخبار الرياضة رد فعل بيدري عقب تصريحاته عن تشافي هيرنانديز - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رد فعل بيدري عقب تصريحاته عن تشافي هيرنانديز - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 01:41 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن رد فعل بيدري جونزاليس لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، تجاه تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

ورحل تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني عن صفوف الفريق وتولى بدلا منه هانز فليك المدير الفني الحالي للفريق وذلك عقب نهاية الموسم الماضي ويقدم مستويات رائعه مع النادي الكتالوني منذ توليه القيادة الفنية للفريق وحتى الآن.

وصرح ‏جونزاليس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني ، في سنوات الماضية لم نكن نبدأ المباريات بشكل جيد كما يحدث حاليا.

هدوء في محيط بيدري جونزاليس إتجاه تشافي هيرنانديز

وبحسب صحيفة SER، بأن هناك هدوء في محيط بيدري جونزاليس لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، وهذا الهدوء شديد ولا توجد حرب ضد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

واضاف التقرير: من الصحيح أنهم في الموسم الماضي شعروا بأن هناك من داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني من يدفعه إلى الرحيل عن صفوف الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق