الشيباني: ماهي الرسالة من وضع علامة الطريق (مصراتة ترحب بكم) شرق تاورغاء ؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشيباني: ماهي الرسالة من وضع علامة الطريق (مصراتة ترحب بكم) شرق تاورغاء ؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 01:34 مساءً

ليبيا – تساءل عضو مجلس النواب جاب الله الشيباني، عن سبب وضع علامة الطريق أو ما تعرف بـ”يافطة “مصراتة ترحب بكم”، وماهي الرسالة التي يُراد إيصالها منها ؟.

الشيباني وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال:”لا أدري ماهي الرسالة التي يريد إيصالها من وضع (يافطة مصراتة ترحب بكم) 60 كيلو متر غرب مدينة سرت لتضم تاورغاء، والهيشة، والوشكة، وبويرات لحسون الحد الشرقي لأراضي تاورغاء حسب الحجة الرسمية”.

وتساءل :”يا ترى لمن الرسالة وما الفائدة منها في هذا الوقت بالذات ؟ هل هي جهة رسمية أم هم أفراد عاديون لايتبعون أي جهة يريدون فقط الاستفزاز وانعاش الفتنة النائمة، أم هي استراتيجية عميقة لها مابعدها؟ “.

وتابع الشيباني حديثه:” عموما دون الغوص عميقًا في التاريخ، أنا على ثقة من تدخل العقلاء مفاتيح الخير مغاليق الشر الذين هم على دراية عميقة بحقائق جغرافية وتاريخية لاخلاف عليها ولايمكن طمسها”.

وطالب المتضررين من هذا العمل الهدوء وضبط النفس، مضيفًا :”لن يعوز العقلاء ورجال الدولة الوسيلة لتصحيح الوضع وعودة الأمور إلى طبيعتها وسنتابع”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق