اخبار الرياضة أول رد فعل من جوميز بعد جلسة الحكم على أحمد فتوح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أول رد فعل من جوميز بعد جلسة الحكم على أحمد فتوح, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 05:35 مساءً

26c1ee7b77.jpg

05:30 م | الإثنين 16 سبتمبر 2024

أول رد فعل من جوميز بعد جلسة الحكم على أحمد فتوح

أحمد فتوح

أخبار متعلقة

كشف مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك، عن أول رد فعل من النادي بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح بعد الازمة التي شهدتها خلال الساعات القليلة الماضية.

واكد المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «إن هناك برنامج يتم تجهيزه في الوقت الحالي من جانب الجهاز الفني والبدني للعودة اللاعب للحالة الفنية التي كان عليها من قبل وسيكون هناك جلسة من جانب جوميز مع اللاعب خلال ساعات».

أول تعليق من جوميز

وفي أول تعليق من البرتغالي جوزيه جوميز على جلسة النطق بالحكم على لاعب الأبيض، طالب مدرب الفريق الأبيض بضرورة تهيئة اللاعب بشكل عاجل وضروري على الصعيد النفسي.

9b5bb0f466.jpg

وشدد «جوميز»، على ضرورة عقده جلسة مع أحمد فتوح خلال الأيام المقبلة، فور خروجه بكفالة من المحكمة، بعد جلسة النطق بالحكم على اللاعب.

تفاصيل الحكم على فتوح

وقضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، إخلاء سبيل أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ذمة القضية في ثاني الجلسات، مع تأجيل القضية إلى يوم 22 أكتوبر المقبل، مع إخلاء سبيله في حالة دفع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

 

18cbff063f.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق