اخبار الرياضة الزمالك يعلن جاهزية محمد شحاتة لمواجهة الإياب أمام الشرطة الكيني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الزمالك يعلن جاهزية محمد شحاتة لمواجهة الإياب أمام الشرطة الكيني, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 04:10 مساءً

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمد شحاتة، لاعب وسط الفريق، للمشاركة في مباراة الإياب أمام الشرطة الكيني في دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان شحاتة قد تعرض لإصابة في مباراة الذهاب ضد الشرطة الكيني، حيث عانى من شد خفيف في عضلة السمانة، مما استدعى استبداله قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

من المقرر أن يشارك شحاتة في تدريبات الفريق بشكل طبيعي غداً الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني التي ستُجرى في الثامنة مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

يُذكر أن الزمالك قد حقق فوزاً على الشرطة الكيني بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أُقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

وتكتسب مباراة الإياب أهمية خاصة للفريق الأبيض حيث يسعى الزمالك لضمان التأهل إلى دور الـ16 من البطولة. يعتمد الفريق على الأداء القوي للاعبيه واستغلال الفرص لضمان الفوز والتقدم في المنافسة.

كما يترقب الجمهور المصري بفارغ الصبر أداء الفريق في هذه المباراة الحاسمة، خاصة بعد العرض المميز في مباراة الذهاب.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق