اخبار الرياضة 5 نجوم خارج السوبر الإفريقي.. ثلاثي زملكاوي وثنائي أهلاوي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة 5 نجوم خارج السوبر الإفريقي.. ثلاثي زملكاوي وثنائي أهلاوي, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 صباحاً

cd4a108edf.jpg

10:01 ص | الإثنين 16 سبتمبر 2024

5 نجوم خارج السوبر الإفريقي.. ثلاثي زملكاوي وثنائي أهلاوي

الأهلي والزمالك - لقطات أرشيفية

أخبار متعلقة

يفتقد قطبا الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، جهود 5 لاعبين خلال المواجهة المرتقبة بين الفريقين في مباراة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، على الأراضي السعودية.

3 لاعبين خارج حسابات الزمالك في السوبر الإفريقي

تأكد بشكل رسمي غياب 3 لاعبين عن صفوف الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، لعدم اكتمال شفائهم، وهم محمود حمدي الونش، الذي يقضي مرحلة التأهيل الأخيرة من إصابة الرباط الصليبي، ويسافر إلى ألمانيا للخضوع لقياسات بدنية وعضلية، بالتالي أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

a5a8735e25.jpg

محمود حمدي الونش

يغيب أحمد حمدي بعد خضوعه لبرنامج علاجي، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي، إذ يخوض اللاعب المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي، ويحتاج إلى شهرين على الأقل للعودة إلى الملاعب، بالإضافة إلى استبعاد محمد عبد الشافي، الذي يخوض فترة التأهيل الثالثة من إصابة الرباط الصلبيبي، ويحتاج إلى شهر ونصف حتى يعود للمشاركة في المباريات.

غياب ثنائي أهلاوي عن السوبر الإفريقي

في الجهة الأخرى، يفتقد الأهلي خدمات الثنائي علي معلول وكريم فؤاد أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، إذ يحتاج معلول إلى شهرين على الأقل للعودة للتدريبات الجماعية، وفقًا لحالة اللاعب والبرنامج العلاجي الذي يخوضه في الوقت الحالي، للشفاء التام من إصابة وتر أكيلس، بينما أجرى كريم فؤاد جراحة الرباط الصليبي خلال الأيام القليلة الماضية، ويحتاج إلى فترة أطول للتعافي والعودة مجددًا للمباريات.

ويشارك الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بينما يخوض الزمالك المواجهة بصفته بطل الكونفدرالية.

8f3872c492.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق