اخبار الرياضة هانز فليك: سعيد بأداء فريقي وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة هانز فليك: سعيد بأداء فريقي وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 10:09 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على فوزه فريقه أمام جيرونا برباعية في الدوري الإسباني.

ويواصل البارسا تقديم عروضه المميزة منذ بداية الموسم الحالي، تحت قيادة مدربه الجديد هانز فليك الذي تولي مهمة تدريب الفريق عقب انتهاء الموسم المنصرم.

وحقق البلوجرانا الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف البارسا لامين يامال ثنائية وهدف لكل من داني أولمو وبيدري جونزاليس.

تصريحات هانز فليك في المؤتمر الصحفي

وقال هانز فليك مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة:- “قلت للفريق أنه بعد فترة التوقف الدولي من المهم جداً أن نواصل بنفس الطريقة التي كنا عليها من قبل، وقد فعلوا ذلك بشكل رائع منذ البداية، من الدقيقة الأولى، بدأنا وضغطنا عليهم بشكل جيد، وأعتقد أننا استحقينا الفوز وأيضًا النتيجة”.

وتابع:- “أخبرت الفريق في استراحة الشوطين بأنه من المهم الاستمرار كما كنا في الشوط الأول، إنه انتصار جميل، الآن نركز على التعافي والوصول إلى موناكو في حالة جيدة”.

وأضاف:- “من الرائع أن نرى كيف يؤدي الفريق، لكن كما تعلم، أعمل كل يوم مع الطاقم التدريبي، ومع الفريق، وأستطيع أن أرى الجودة، ليس من الطبيعي أن نلعب مباراة بعد مباراة بهذا المستوى العالي، لكن في النهاية نحاول ذلك، الآن نركز على التعافي حتى الخميس، ثم إلى موناكو، وبعد ذلك نحاول أن نقدم أفضل ما لدينا في موناكو”.

وأكمل:- “إصابة أولمو؟.. ننتظر حتى الغد سنرى ما الذي حدث، آمل أن لا يكون الأمر خطيرًا جدًا، نأمل أن تكون إصابة خفيفة فقط، لكن علينا أن نرى”.

وواصل:- “رأيي بحكام الليجا؟.. الحكام جيدون. بالنسبة لي، أريد أن أركز على فريقي، لدينا حكم الفيديو المساعد، وإذا حدث شيء، فهو هنا ليقول: هيه، تعال وانظر إلى هذا’، وإذا كان هناك خطأ، فسوف يساعدونه”.

وأردف:- “أعتقد أنني لست مدربًا يبحث دائمًا عن الأعذار، لأن الحكام لديهم وظيفة صعبة، وأعتقد أنهم يقومون بعمل رائع خلال المباريات الخمس الماضية. نعم، لا أستطيع أن أقول شيئًا، كلها أمور إيجابية”.

احتفال بيدري؟.. فليك: من يريد اللعب، عندما يسجل، يجب أن يأتي ويحتفل معي (يضحك).

بيدري وهانز فليك

وصرح هانز فليك:- “اليوم كان يمكننا تسجيل هدف أو هدفين آخرين. أنا سعيد جداً بأداء الفريق”.

وأتم:- “عادةً ما أرى الفريق ككل. ليس فقط جزءًا من الفريق، بل الفريق بالكامل. وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي أريد أن نلعب بها. وعندما نضغط على الكرة في نصف ملعب الخصم، يصبح الأمر أسهل بالنسبة للخط الخلفي لدينا، للدفاع”.

وأختتم حديثه:- “وهذا ما نحتاج أيضًا إلى مراقبته، إذا كان اللاعب تحت ضغط، أعتقد أنه ليس من السهل العثور على المساحة المناسبة وأيضًا اللحظة المناسبة لتمرير الكرة، لذا، قد يكون من الأسهل لنا استقبال الكرة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق