اخبار الرياضة باريس سان جيرمان يدعم لاعبه نونو مينديز في بيان رسمي بسبب العنصرية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة باريس سان جيرمان يدعم لاعبه نونو مينديز في بيان رسمي بسبب العنصرية, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

fe34f8c3e3.jpg

08:56 م | الأحد 15 سبتمبر 2024

باريس سان جيرمان يدعم لاعبه نونو مينديز في بيان رسمي بسبب العنصرية

نونو مينديز

أخبار متعلقة

حرص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على دعم لاعبه نونو مينديز، بعد العبارات المهينة والعنصرية، التي تعرض لها اللاعب على منصات التواصل الاجتماعي.

باريس سان جيرمان يؤكد دعمه الكامل للاعبه 

وأكد الفريق الفرنسي، في بيان رسمي، عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي، دعمه الكامل للاعبه نونو مينديز، المستهدف بعبارات مهينة وعنصرية على منصات التواصل الاجتماعي، على هامش مباراة الليلة الماضية أمام ستاد بريستوا. 

وأضاف بيان النادي: «لا يتسامح باريس سان جيرمان مع أي شكل من أشكال العنصرية، أو معاداة السامية، أو أي شكل آخر من أشكال التمييز».

وشدد على أن «الإهانات العنصرية الموجهة إلى نونو مينديز، غير مقبولة على الإطلاق، نحن ندعم بقوة نونو وجميع المعنيين، ونعمل مع السلطات والجمعيات المعنية لمحاسبة المسؤولين».

وتابع النادي: «في باريس سان جيرمان، نحن ملتزمون بتعزيز بيئة من الشمول والاحترام والوحدة داخل وخارج الملعب، العنصرية ليس لها مكان في كرة القدم، وسنواصل الدفاع عن قيم التسامح والاحترام التي تميز نادينا».

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

ويواجه فريق باريس سان جيرمان، نظيره جيرونا، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الـ10 مساءً، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

2d5cbc092a.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق