اخبار الرياضة أنسو فاتي يتواجد مع برشلونة ضد موناكو بدوري أبطال أوروبا - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أنسو فاتي يتواجد مع برشلونة ضد موناكو بدوري أبطال أوروبا - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 03:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن تواجد أنسو فاتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، مع الفريق في مباراة موناكو الفرنسي المقبلة في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه البرسا الي دوم نظيرة جيرونا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز.

ويواجه النادي الكتالوني يوم الخميس في المباراة التي من المتوقع أن يكون بها أنسو فاتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني وتكون في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أنسو فاتي يحظى بدقائق في مباراة برشلونة ضد موناكو

وبحسب صحيفة آس الإسبانية ، بأن كل شئ يشير إلى أن أنسو فاتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، سوف يتواجد يوم الخميس المقبل في المباراة الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا ضد موناكو.

واضاف التقرير: سوف يحظى عندها أنسو فاتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني بدقائقه الأولى منذ مدة مع البرسا عقب انتظار سوف يصل إلى 389 يوما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق