اخبار الرياضة آخر تطورات قضية بنيامين أتشيمبونج ضد الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة آخر تطورات قضية بنيامين أتشيمبونج ضد الزمالك, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 01:09 مساءً

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن تطورات جديدة بشأن قضية مستحقات اللاعب الغاني بنيامين أتشيمبونج، وحكم خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق.

وفي حديثه لبرنامج “هاتريك” عبر قناة “أون تايم سبورتس 2″، أوضح سالم أن الإدارة الحالية وجدت أن النادي قد سدد بالفعل قسطين من غرامة أتشيمبونج قبل توليها المسؤولية، وأن الزمالك مطالب بسداد 172 ألف دولار أخرى قبل 4 أكتوبر المقبل.

وأضاف سالم أن قضية خالد بوطيب مليئة بالمفارقات، مشيرًا إلى أن الإدارة السابقة أنذرته بالغياب رغم سماحها له بالسفر خارج البلاد، وهو ما وصفه بـ”التحايل على القانون”.

وأوضح المتحدث الرسمي أن مجلس إدارة الزمالك الجديد فوجئ بوجود عدد من القضايا لم يكن على علم بها، وأن النادي دفع نحو 6 ملايين دولار لفتح القيد بسبب الغرامات المتراكمة.

وأشار أيضًا إلى أن الإدارة السابقة أبرمت عقودًا تتجاوز إمكانيات الزمالك المالية، ما أدى إلى تفاقم الأزمة المالية الحالية.

كما أكد سالم أن معظم الأخبار المتداولة عن النادي غير دقيقة، موضحًا أن 80% منها غير حقيقي، ومشيرًا إلى أن مصلحة الزمالك تأتي قبل أي سبق صحفي.

فيما يتعلق بالمدير الفني جوميز، أشاد سالم بقدرة المدرب على التعامل مع المواقف الصعبة ضمن الإمكانيات المتاحة، وأوضح أن الإدارة الحالية تحملت أعباء مالية كبيرة وصلت إلى 900 مليون جنيه في الفترة الماضية.

كما لفت إلى أن المعلنين كانوا يترددون في التعامل مع النادي بسبب سمعته السابقة، لكن الإدارة الحالية تعمل جاهدة على تحسين الصورة الذهنية عن الزمالك، وأضاف في ختام تصريحاته أن منظومة كرة القدم في مصر تحتاج إلى مراجعة شاملة فيما يخص العوائد المالية.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق