اخبار الرياضة ديكو يكشف حقيقة تعاقد برشلونة مع هالاند.. ويحدد مستقبل ثلاثي الفريق

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ديكو يكشف حقيقة تعاقد برشلونة مع هالاند.. ويحدد مستقبل ثلاثي الفريق, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة عن إمكانية التعاقد مع النجم النرويجي إرلينج هالاند، كما حسم مستقبل ثلاثي الفريق.

ويستعد البارسا لملاقاة نظيره جيرونا، مساء يوم الأحد المقبل ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر البلوجرانا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، ريال مدريد، حامل اللقب، بينما يحتل فريق جيرونا المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

تاريخ مواجهات برشلونة ورايو فاليكانو
برشلونة

ديكو يكشف عن خطة برشلونة للتعاقد مع اللاعبين

وقال ديكو المدير الرياضي لنادي البارسا في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “لقد قمنا بما كان علينا القيام به، الناس يريدون التعاقدات كل عام، لكن الأندية لا يتعين عليها التوقيع كل عام، عليهم أن ينظموا، ويجددوا اللاعبين الذين عليهم أن يجددوا،. وأن يخلقوا الأساس للحاضر والمستقبل، وهذا ما حاولنا القيام به”.

وتابع إمكانية التعاقد مع إرلينج هالاند كبديل لروبرت ليفاندوفسكي:”أنا لا أتحدث عن لاعبين ليسوا من فريقنا، نحن سعداء مع روبرت، إنه مرجع عالمي وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم ويشعر بالراحة في البلوجرانا”.

ديكو – برشلونة

وعن تجديد عقد لامين يامال وبيدري:”نحن نعمل على ذلك في النادي، بالنسبة للامين فهو لديه عقد مع النادي الكتالوني ولا توجد مشاكل”.

واضاف:”الصعب جدًا على نادي مثل البارسا أن يخسر لاعبين مجانًا في سن 16 عامًا. أرى الأمر معقدًا لكنه أمر خطير ويجب على الفيفا واليويفا إصلاحه. لا يمكن أن تنفق الأموال على لاعبي أكاديمية الشباب في التدريب ثم في عمر 16 عامًا يمكنهم المغادرة مجانًا،

وتابع:”برشـلونـة لديه العديد من اللاعبين الموهوبين وذوي الجودة وهذه المهمة صعبة. وفي الوقت نفسه من الجيد أن يكون هناك شباب في الفريق الأول، الآن لدينا توني، غيلي، داني.

واردف قائلا “الشباب الموهوبين يتم إغراءهم كل يوم من قبل الوكلاء والأندية الأخرى لكن نحن نقوم بعمل جيد للحفاظ عليهم من أجل مستقبل النادي”

ديكو- برشلونة

وبسؤاله عن نيكو اختتم:”  أكرر لك، بمستوى عالٍ اليوم لدينا رافينها، فيران، وعودة أنسو، لامين، ولاعبين مثل فيرمين أو أولمو الذين يمكنهم اللعب هناك. لجلب أي لاعب كان يجب أن يكون بمستوى عالٍ جدًا، مع التعاقد مع داني أصبح لدينا خيارات أكثر. ليس أننا لم نتحدث مع لاعبين ولكن كانت لدينا أولويات أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق