عاجل

اخبار الرياضة هانز فليك: مواجهة جيرونا بمثابة مباراة في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة هانز فليك: مواجهة جيرونا بمثابة مباراة في دوري أبطال أوروبا, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تحدث المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عن مواجهة جيرونا المرتقبة في الدوري الإسباني.

ويتأهب البارسا لمواجهة نظيره جيرونا، حيث سيحل ضيفًا عليه غدًا في ملعب مونتيليفي ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني موسم 24/25.

ومن المقرر أن يطلق الحكم أليخاندرو مونيز رويز الذي سيتولى مهمة إدارة المباراة، صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة وربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

هانز فليك: جيرونا فريق معقد وينافس في دوري أبطال أوروبا

وقال هانز فليك مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام جيرونا في الدوري الإسباني “جيرونا فريق معقد، ينافس اليوم في دوري أبطال أوروبا، لكننا نملك الثقة بعد الانتصارات الأربعة المتتالية، الأمر يتعلق بطريقة بداية المباراة”.

وتابع:- “هذه مباراة بمستوى دوري الأبطال، شاهدت مباريات لجيرونا، وأراهم يلعبون على نحو عال، لكننا في وضع جيد، وأتمنى أن نواصل بهذه الطريقة”.

وأضاف:- “أراه في هذا الفريق جيد، لم نقرر بعد بشأن الـ11 لاعبًا الذي سنلعب بهم في المباراة”.

وأكمل:- “جيرونا جيد في امتلاك الكرة، علينا الضغط عليه، وندافع ككتلة واحدة، علينا ألا نكون بعيدين عن اللاعب المنافس، حضرنا دفاعيًا للمباراة أيضًا، وأتمنى أن نُظهر ذلك في المباراة، إذا استحوذنا على الكرة، فأعتقد أنه لدينا فرصة كبرى للفوز بالمباراة”.

وواصل:- “الهزيمة برباعيتين الموسم الماضي أمام جيرونا؟.. نحن لا نرى وراءنا، ونركز على مانقدمه هذا الموسم، كما قلت نحن نبلي جيدًا، لكن علينا أن نكون 100% دفاعيًا جيدًا وإلا فلن نكون قادرين على الفوز باللقاء، هذه مباراة دوري أبطال، وأنا متطلع للفوز بها، هي اختبار جيد قبل البدأ في المنافسة في دوري الأبطال”.

وأردف:- “كيف حال فاتي؟.. نحن سعداء بعودته، قد يعود المباراة المقبلة، علينا كذلك أن نضع بعين الاعتبار جافي الذي شاركنا جزءًا من التدريبات، أراهم بمعنويات مرتفعة، جافي قد تتأخر عودته قليلًا، لكن فاتي قد يعود الثلاثاء المقبل”.

وبسؤال هل تتفق أن لامين يامال حاليًا هو اللاعب الأكثر حسمًا؟

أجاب هانز فليك:- “أعتقد أن لامين يملك مستوى عاليًا، لكن بسنه أعتقد أنه يملك مجالًا للتحسن وعليه أن يفعل ذلك، من الرائع رؤيته يتمرن دومًا، لكن عليه أن يتحسن ويلعب بجد، إذا أردت أن تكون بطلًا، فعليك ألا ترتاح”.

وصرح:- “أعتقد أن أهم شيء بالنسبة للمدرب هي الأجواء في النادي، ما قلته في الأسابيع الماضية أنني سعيد هنا، وما يقدمه ديكو من مساعدات لخلق أجواء إيجابية في النادي، أعتقد أن كل شخص يقدم الأفضل لديه، لاعب مثلًا كرافينيا هذا الموسم، فهو يقدم أداء مذهلًا ومهم لنا في كل مباراة، وهو مهم لنا يوم غد أيضًا”.

واستكمل:- “لاعب بحجم رافينيا وخبرته، حينما يرون مستواه وأداءه الجيد، فذلك يمنح طاقة أعلى لبقية اللاعبين من أجل أن يقدموا الأفضل لديهم”.

وأختتم هانز فليك حديثه قائلًا:- “أركز حاليًا على مباراة يوم غد، كل طاقتي هي مركزة على لقاء يوم غد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق