بالفيديو.. مسؤول بـ "صندوق الاستثمارات" يكشف عن نقاط القوة في الهلال والنصر والأهلي والاتحاد التي رآها الصندوق - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. مسؤول بـ "صندوق الاستثمارات" يكشف عن نقاط القوة في الهلال والنصر والأهلي والاتحاد التي رآها الصندوق - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 07:18 مساءً

صحيفة المرصد: كشف مدير قطاعات الترفيه والسياحة والرياضة والتعليم في إدارة استثمارات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في صندوق الاستثمارات العامة مشاري الإبراهيم، عن نقاط القوة في الهلال والنصر والأهلي والاتحاد التي رآها الصندوق.

الهلال

وقال الإبراهيم خلال لقاء له مع برنامج بودكاست "ثمانية - سقراط ": "الهلال الأعلى تجاريًا من حيث الإيرادات بفارق أضعاف عن أي نادي، وعنده نضج مالي قادر على إنه يروح يستحوذ على لاعبين، وهذا جانب إيجابي."

وأضاف :"الجانب الثاني وجدنا أغلب الإدارات فيها شباب سعوديين ذوي كفاءة عالية قادرين على إنهم يقودون المرحلة القادمة، كان عندهم حصص في تجارة إلكترونية وغيرها، غير الجانب الرياضي عندما تجرد آخر 5 سنوات تجد هناك تفوق كبير محلياً وقارياً".

النصر

وتابع :"تتكلم أيضاً عن نادي النصر بوجود أعضاء شرف داعمين، وجماهيرية عارمة ويعد وجود كريستيانو وجماهيريته فرصة لن تتكرر".

الأهلي

 أما نادي الأهلي كان توه جاي إلى دوري درجة ممتازة كان فيه فرصة للعمل دون الضغوط الجماهيرية اللي نشوفها في جميع الأندية، بالإضافة إلى الرياضات الأخرى في النادي الأهلي وتحقيقها بطولات كثيرة".

الاتحاد

وأضاف الإبراهيم :"نادي الاتحاد قبل نقله للصندوق كان فائز بالدوري وبطولة كأس الملك والأعلى بالحضور الجماهيري، و حنا قلنا إن 40% من إيرادات الندية التجارية من البث، و 40% من الرعايات و 20% من العمليات التجارية وهذا مكمن قوة كبير في الاتحاد".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق