عاجل

الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 01:31 مساءً

يترقب جماهير كرة القدم في أنحاء العالم مباراة ريال مدريد ريال سوسييداد البث المباشر لأن التنافس بينهم قوي للغاية ضمن منافسات رابع جولةٍ من بطولة دوري إسبانيا، لذا نعرض لك أبرز القنوات الناقلة للمباراة وترددها مع أهم المعلومات الأخرى حول المباراة والعرض المباشر.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد مباشر

بالتأكيد أنت تبحث الآن عن القنوات التلفزيونية أو الإلكترونية الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر دون تقطيع وبجودة عالية، لذا نقترح عليك الآتي:

  • شاهد مباراة ريال مدريد ريال سوسييداد مباشر على تطبيق TOD.

  • يمكنك مشاهدة المباراة عبر Nord VPN إذا كنت خارج الشرق الأوسط.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسييداد

من المتوقع أن يتم تطبيق تشكيل محدد خلال مواجهة ريال سوسييداد لفريق ريال مدريد العالميين، وسوف تكون المباراة في ملعب أنويتا، ويشتمل تشكيل ريال مدريد على الآتي:

  • حارس المرمى سيكون تيبو كورتوا.

  • اللاعبين على خط الدفاع هم: داني كارباخال، وفران جارسيا، وخيسوس فاييخو، وأنطونيو روديجر.

  • لاعبو خط الوسط هم: لوكا مودريتش، وفيديريكو فالفيردى.

  • اللاعبين بخط الهجوم هم: براهيم دياز، ورودريجو، وفينيسيوس جونيور، وكيليان مبابي.

ما هي القنوات الناقله لمباراه ريال مدريد وريال سوسيداد

سوف تُنقل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في دوري إسبانيا لموسم 2024 - 2025 على قنوات محددة لديها حق بثّ الدوري الإسباني لكرة القدم، بالتالي سيكون العرض حصري عليها، وهي مجموعة قنوات بي إن سبورت beIN Sports 1HD القطرية، والتي امتلكت قاعدة جماهيرية كبيرة على نطاق الشرق الأوسطي والشمال الإفريقي، وترددها نايل سات هو: 12245.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الدوري الاسباني

تم الإعلان عن انطلاق المنافسة ما بين ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الاسباني بموعدٍ محدد على القنوات الناقلة المباشرة أو الرابط الإلكتروني على موقع البثّ، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات في مساء اليوم السبت بتاريخ 14/9/2024م.

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

يتولّى مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ريال سوسييداد في الدوري الإسباني عصام الشوالي التونسي؛ قام بالتعليق على أحداث المباريات في شبكة بي إن سبورتس، واشتُهر بتعليقاته على كبرى مباريات كرة القدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق