مسابقة المواهب الجديدة تنطلق من بوابة الجمهورية .. شاهد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسابقة المواهب الجديدة تنطلق من بوابة الجمهورية .. شاهد - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 12:59 صباحاً

قال الإعلامي مصطفى بكرى فى تصريحات ببرنامجه على قناة صدى البلد إن المسابقة توافد عليها العشرات من المتسابقين من المواهب خلال شهر كامل من داخل وخارج مصر، مشيرا إلى ما قالته الفنانة نادية مصطفى عضو لجنة التحكيم أن المسابقة تدعو للتفاؤل بسبب وجود عدد كبير من المواهب تستحق أن تتواجد على الساحة الفنية.

وأكد أن لجنة التحكيم ضمت كوكبة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي وهم الفنانة نادية مصطفى والفنان حلمي عبد الباقي والفنان مجد القاسم بالإضافة إلى الموزع الموسيقي أسامة عبد الهادي والدكتورة منال عفيفي.

وخلال التقرير أكد الكاتب الصحفي أحمد سليمان رئيس تحرير بوابة الجمهورية أون لاين وجريدة المساء وكتاب الجمهورية إننا نستهدف من المسابقة مواجهة الإسفاف الفني والأغاني المبتذلة وأغاني المهرجانات التي أثرت على الذوق العام ، مضيفا أنه تم الإعلان عن المسابقة لانتقاء المواهب الحقيقية من كل محافظات مصر والتى ستشكل فيما قوة ناعمة لمصر فى الفترة المقبلة.

وخلال التقرير قالت الفنانة نادية مصطفى إنها سعيدة بالأصوات والمواهب التى تثبت أن مصر ولادة وهناك اصوات كثيرة تبحث عن الطريق الصحيح ، موجهة الشكر إلى بوابة الجمهورية أون لاين والمساء على رعاية مثل هذه المسابقات.

وأضافت ان الأصوات كانت جميلة للغاية، وأنه أنه سيتم تدريب من لم يحالفهم الحظ فى الحصول على المراكز الاولى بشكل علمي.

كما أكد الفائزون خلال التقرير أن المسابقة بمثابة أفضل بداية لمشوارهم الفني موجهين الشكر إلى القائمين على المسابقة ولجنة التحكيم.


 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق