اخبار الرياضة موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 12:56 صباحاً

يستعد الفريق الأول لنادي الزمالك تحت قيادة جوزيه جوميز لمواجهة الشرطة الكيني في إطار دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ستُقام المباراة غداً السبت في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة في العاصمة الكينية نيروبي. ويهدف جوميز إلى تحقيق انطلاقة قوية للفريق في البطولة الأفريقية.

تنطلق منافسات الزمالك في البطولة الشهر الحالي بعد انتهاء الموسم المحلي للفريق، والذي شهد خروجه من دوري كأس مصر.

موعد المباراة

تُقام مباراة الذهاب بين الزمالك والشرطة الكيني في الثالثة عصراً غداً السبت. مباراة العودة ستُجرى في القاهرة في التاسعة مساءً يوم 20 سبتمبر، حيث يتأهل الفائز إلى دور المجموعات.

القنوات الناقلة

قناة أبوظبي الرياضية أعلنت عن بث مباراة الزمالك والشرطة الكيني غداً، لكن لم يتم تحديد ما إذا كانت المباراة ستُعرض على القنوات المفتوحة أو المشفرة.

في إطار استعداداته للمباراة، يسعى الزمالك لتجاوز التحديات التي قد يواجهها الفريق في مواجهة الشرطة الكيني، خاصة في ظل الظروف الجوية والملعب في نيروبي، ويركز المدرب جوزيه جوميز على تعزيز قوة الفريق دفاعياً وهجومياً لضمان تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب.

النجاح في هذه المباراة سيكون له تأثير كبير على مسيرة الفريق في البطولة، ويعزز من فرص تأهله لدور المجموعات. الجماهير تأمل في رؤية أداء قوي ومستوى متميز يليق باسم الزمالك وتاريخه في البطولات الأفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق