عاجل

كاس رابطة ابطال افريقيا : الاتحاد المنستيري يفوز على مولودية الجزائر 1-صفر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاس رابطة ابطال افريقيا : الاتحاد المنستيري يفوز على مولودية الجزائر 1-صفر - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 11:59 مساءً

كاس رابطة ابطال افريقيا : الاتحاد المنستيري يفوز على مولودية الجزائر 1-صفر

نشر في باب نات يوم 13 - 09 - 2024

293986
حقق الاتحاد الرياضي المنستيري فوزا معنويا هاما على حساب مولودية الجزائر بنتيجة 1-صفر في لقاء ذهاب الدور الثاني لمسابقة كاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم الذي دار اليوم الجمعة على ارضية ملعب حمادي العقربي برادس.
وجاء هدف انتصار الاتحاد المنستيري بفضل اللاعب فرات السلطاني في دق 23 اثر تصويبة قوية اصطدمت في اللاعب الجزائري ايوب غزالة الذي خدع مرماه بعد ان غير اتجاه الكرة التي استقرت في شباك المولدية.
وقدم الاتحاد المنستيري مباراة مثالية واظهر نجاعة عالية وواقعية كبيرة في التعاطي مع مجريات الحوار رغم محاولة زملاء اللاعب زكرياء دراوي اخذ زمام المبادرة والسيطرة على مجريات اللعب وخلق عدد من المحاولات السانحة للتهديف.
...
وتحلى ابناء المدرب التونسي السويدي محمد الساحلي بانضباط تكتيكي كبير واحسنوا الانتشار فوق الميدان بما ساعدعهم على اجهاض العمليات الهجومية للمنافس والمحافظة على اسبقية الهدف المسجل في الشوط الاول.
وسيجدد الاتحاد المنستيري ومولودية العاصمة الجزائري الموعد يوم السبت 21 سبتمبر الجاري مع لقاء اياب الدور الثاني لكاس رابطة ابطال افريقيا في الجزائر.
iframe loading=lazy src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fsevensharp%2Fvideos%2F2674214896094598%2F&show_text=false&width=560" class=divinside scrolling=no frameborder=0 allowfullscreen=true allow=autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen=true
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق