عاجل

تفكيك شبكة مختصة في تهريب المخدرات.. وحجز 15 كغ من مخدر "الزطلة" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفكيك شبكة مختصة في تهريب المخدرات.. وحجز 15 كغ من مخدر "الزطلة" - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 09:52 مساءً

تفكيك شبكة مختصة في تهريب المخدرات.. وحجز 15 كغ من مخدر "الزطلة"

نشر في باب نات يوم 13 - 09 - 2024

293977
أفادت وزارة الداخلية، في بلاغ لها اليوم الجمعة، بأنه بتفتيش عدد من المحلات المشبوهة بالعوينة (تونس) وفوسانة (القصرين)، تم ضبط أربعة أشخاص من ذوي الشبهة من عناصر الوفاق الإجرامي، وحجز 150 صفيحة من مخدر القنب الهندي "الزطلة" كانت بحوزتهم تزن 15 كغ، الى جانب ثلاث سيارات مستغلة في نقل وتهريب المواد المخدّرة.
وأوضحت الوزارة، أنه تم القبض على ذوي الشبهة وحجز كمية المخدرات، على إثر توفّر معلومات لدى وحدات الإدارة الفرعية لمكافحة المخدّرات بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببن عروس، مفادها نشاط ذوي شبهة في تهريب المواد المخدّرة من دولة مجاورة، وترويجها بولايات القصرين والساحل وتونس الكبرى.
...
وأضافت أن تفكيك هذه الشبكة، يندرج في نطاق عمليّة أمنية نوعيّة تعهّدت بتنفيذها وحدات الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات ونظيرتها لمكافحة الاجرام للحرس الوطني ببن عروس، معزّزتين بوحدات تابعة لفوجي الطلائع والتدخلات السريعة بالعوينة، وذلك بعد تعميق التحريات والأعمال الميدانية.
وأكدت أنه بمراجعة النيابة العمومية، أذنت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومواصلة الأبحاث.
iframe loading=lazy src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fsevensharp%2Fvideos%2F550037804065726%2F&show_text=false&width=560" class=divinside scrolling=no frameborder=0 allowfullscreen=true allow=autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen=true
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق