«ريسبونس بلس» و«سكاي أنجلز» تتعاونان بالإخلاء الجوي الطبي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أبوظبي: «الخليج»
وقّعت شركة «ريسبونس بلس ميديكال» مذكرة تفاهم مع شركة «سكاي أنجلز» للإسعاف الجوي، وهي شركة متخصّصة في تقديم خدمات النقل الطبي الطارئ وتتخذ من المملكة المتّحدة مقراً لها، فيما تعدّ «ريسبونس بلس» أكبر مزوّد لخدمات الرعاية قبل دخول المستشفى وخدمات الطوارئ الطبيّة في دولة الإمارات والسعودية وهي شركة تابعة لشركة «ريسبونس بلس» القابضة ش.م.ح.
وكجزء من المذكرة، اتفق الشركتان على التعاون في خدمات الإسعاف الجوي العالمية من خلال الاستفادة من طائرات «سكاي أنجلز» ذات الأجنحة الثابتة والدوارة في جميع البلدان التي تعمل فيها «ريسبونس بلس»، بما في ذلك 135 طائرة خفيفة و20 متوسطة و20 ثقيلة و146 هليكوبتر، بالإضافة إلى طاقم طبي وفريق أمن شخصي، على مدار الساعة، لدعم الإخلاء الجوي الطبي. كما ستوفر «سكاي أنجلز» تدريباً لمسعفي «ريسبونس بلس» في منشآتها في مطار نورويتش الدولي.
وستدعم «ريسبونس بلس» «سكاي أنجلز» باعتبارها مزوّد الخدمة المفضل لديها لخدمات الإسعاف الجوي في جميع أسواقها التشغيليّة، وستوفر لها خدمات الإعادة العالميّة والداخليّة المطلوبة من قبل مرضاها أو عملائها.
وقال الدكتور روهيل راغافان، الرئيس التنفيذي لـ «ريسبونس بلس القابضة»: «باعتبارنا شركة عاملة في الرعاية الطبية ما قبل دخول المستشفى وخدمات الطوارئ الطبيّة في المنطقة، نعتقد أن تنويع أنشطتنا في مجال الإخلاء الجوي الطبي هو تقدّم طبيعي».
وعقّب ديفيد بولو ماركس، الرئيس التنفيذي لـ «سكاي أنجلز»: «على مرّ السنين، أصبحت شركتنا الشريك المفضل للإخلاء الطبي في جميع أنحاء أوروبا والهند. هدفنا هو تعزيز حضورنا في الشرق الأوسط، مع خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم».
وسيتمكن المرضى من الوصول إلى خدمات النقل الجوي الطارئة، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ونقّالات الطيران، ومرافقة المسعفين المدربين، وتنسيق إجراءات دخول المستشفى، وتسهيل العلاج في نقطة او دولة الوصول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق