عبيد البريكي: 'لا يمكن أن يكون لنا مرشّح إلاّ قيس سعيد.. ' - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبيد البريكي: 'لا يمكن أن يكون لنا مرشّح إلاّ قيس سعيد.. ' - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 03:10 مساءً

عبيد البريكي: 'لا يمكن أن يكون لنا مرشّح إلاّ قيس سعيد.. '

نشر في باب نات يوم 13 - 09 - 2024

293955
قال أمين عام حركة تونس إلى الأمام، عبيد البريكي، إن الحركة تجدد دعمها لترشّح قيس سعيد للانتخابات الرئاسية وإنه سيتم النظر في إمكانية المشاركة في الحملة الانتخابية.
و أضاف على هامش اليوم الختامي للمجلس المركزي للحركة الذي انطلق منذ يوم أمس بالحمامات، أن الحركة ستنخرط في الدفاع عن تصورها وعلى مرشحها الذي لا يمكن أن يكون إلا قيس سعيد.
...
و أوضح أن اختيارهم لهذا المترشّح انبنى على 3 أساسيات وهي التمسك ب 25 جويلية والاقرار بالاخلالات وضرورة الاعداد لبرنامج يتضمن تجاوز هذه الاخلالات.
وبيّن ان انعقاد المجلس الاستثنائي للحركة جاء لمتابعة التطورات و للوضع الاستثنائي والجدل الحاصل في علاقة بموضوع الترشحات للانتخابات الرئاسية والخلاف بين كل من المحكمة الادارية وهيئة الانتخابات، مؤكدا أن ما تعيشه هو صراع سياسي وليس صراعا قانونيا.
وعن المرحلة القادمة، أفاد البريكي بأنها يجب أن تكون مرحلة الاصلاحات الكبرى التي طرحت ولم تُنجز، قائلا: تمنيت لو أن رئيس الجمهورية فكّر خلال التحوير الوزاري الأخير في إنشاء وزارة الاصلاحات الكبرى".
وتابع: "شعار هذه المرحلة هو "ما خاب من استشار".. و" يد وحدها ما تصفقش " و لا بد من الانفتاح ومن توجيه رسائل طمأنة لبعث مناخ من الاستقرار السياسي والاجتماعي".
المصدر: الجوهرة
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق