ديباي: "البرازيل قبلة كرة القدم وأتوقع قدوم العديد من نجوم أوروبا" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ديباي: "البرازيل قبلة كرة القدم وأتوقع قدوم العديد من نجوم أوروبا" - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 02:13 مساءً

ديباي: "البرازيل قبلة كرة القدم وأتوقع قدوم العديد من نجوم أوروبا"

نشر في الشروق يوم 13 - 09 - 2024

2325796
توقع الهولندي ممفيس ديباي قدوم العديد من نجوم كرة القدم الأوروبية للإلتحاق به في الدوري البرازيلي قبل انطلاق كأس العالم 2026.
جاءت تصريحات ديباي خلال تقديمه لاعبا في نادي كورنثيانز البرازيلي بعد التعاقد معه لموسمين حيث قال : "الأمر أكبر من كرة القدم، العديد من النجوم يأتون من البرازيل، إنها قبلة كرة القدم والأطفال في أوروبا ينظرون إلى البرازيل والطريقة التي تلعب بها كرة القدم هناك بإعجاب شديد ".
وأوضح الدولي الهولندي "أريد استرجاع الأسلوب والنسق الذي كنت ألعب به، رونالد كومان مدرب هولندا، سيتابع الدوري وسيعلم أنه تنافسي للغاية".
وكشف ديباي عن تلقيه نصيحة اللعب في البرازيل من نيمار، وفينيسيوس جونيور، والطاهي البرازيلي الخاص به.
وقال ديباي "حان الوقت لمشاهدة إمكانيات البرازيليين الاستثنائية، أعتقد أن تلك البطولة ستثير اهتمام الجزء الآخر من العالم، حان الوقت لإظهار إمكانيات تلك البطولة، وسنرى ما سيحدث في السنوات المقبلة".
ويُذركر أن نادي كورينثيانز البرازيلي قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده رسميا مع المهاجم الهولندي، ممفيس ديباي البالغ 30 عاما، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الموسم الماضي، ليبدأ تجربة استثنائية جديدة خارج أوروبا لأول مرة.
وخاض المهاجم الهولندي العديد من التجارب في الملاعب الأوروبية على غرار أندية مثل أتلتيكو مدريد وبرشلونة الإسبانيين وأيندهوفن الهولندي ومانشستر يونايتد الإنقليزي وليون الفرنسي.
ديباي، كرة القدم ، البرازيل، أوروبا

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق