تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا.. «طحنها زوجها في الخلاط» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا.. «طحنها زوجها في الخلاط» - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 02:00 مساءً

من قمة المجد إلى أعماق المأساة، هكذا انقلبت حياة كريستينا جوكسيموفيتش، ملكة جمال سويسرا السابقة صاحبة الـ 28 عامًا، التي عاشت قصة حب مثالية مع زوجها رجل الأعمال «توماس»، حياة بدا أنها مستوحاة من أجمل القصص الخيالية، تحولت فجأة إلى كابوس حقيقي، لتكشف لنا عن الوجه القبيح وراء الابتسامات والصور الرائعة.

ملكة جمال سويسرا ضحية زوجها

من الشهرة وأخبار «النجومية» لأخبار الحوادث، كانت كريستينا جوكسيموفيتش، ملكة جمال سويسرا، بطلة الأحاديث خلال الفترات الماضية، بعدما عثرت الشرطة على جثمانها، أو بالأحرى، جزءًا منه، في فبراير الماضي، منزلها في «بينينجن» قرب مدينة بازل السويسرية، دون الوصول للجاني أو حتى طريقة القتل. 

وتم احتجاز زوجها «توماس» 42 سنة، حينها، الذي اعترف بارتكابه الواقعة، مُبررًا جريمته بإنها دفاعًا عن النفس، مدعيا أنه كان يحمي نفسه منها بعد أن هاجمته بسكين، ليقرر التخلص منها خنقًا،  لكن لم يجد الخبراء الطبيين أدلة على دفاعه عن النفس، وحددوا سبب وفاتها على أنه الخنق.

تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا

وخلال الساعات الماضية، تصدر اسم ملكة جمال سويسرا، مُجددًا محركات البحث على مواقع التواصل الاجماعي المختلفة، بعدما كشف المسؤولون، عن تفاصيل الجريمة التي يشيب لها الرأس، وكيف تخلص زوجها منها بمنتهى القسوة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «نيويورك بوست»، نقلًا عن تقرير هيئة التشريح، فإن توماس، قام بخنقها حتى الموت ثم مزق جسدها بوحشية، استخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة، ثم طحن رفاتها في خلاط كهربائي وأذاب البعض الآخر في محلول كيميائي بغرفة الغسيل.

وبحسب الادعاء فقد بدا على الجاني، زوج ملكة جمال سويسرا، طاقة إجرامية كبيرة خلال الدفاع عن نفسه.

من هي كريستينا ملكة جمال سويسرا؟

الجدير بالذكر إن كريستينا توجت بلقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا ووصلت إلى نهائيات مصابقة ملكة جمال البلاد، وهي أم لابنتين.

وكانت تزوجت من توماس رجل الأعمال، وعاشا حياة مثالية للزوجين، حتى إنه قبل أسابيع من الجريمة، ذهب الاثنان في رحلة زوجية على بحيرة لوسيرن، قبل أن تنتهي الزيجة بمأساة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق