عاجل

اخبار الرياضة لامين يامال: لا أريد أن أكون ليونيل ميسي!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة لامين يامال: لا أريد أن أكون ليونيل ميسي!, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 01:48 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى الإسباني الشاب لامين يامال لاعب نادي برشلونة، بتصريحات قوية بشأن تشبيهه بالأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي الحالي، ونجم البارسا السابق.

جاء ذلك على هامش لقاء صحفي أجراه لامين مع بابلو موتو عبر برنامج “El Hormiguero”، والذي تحدث اللاعب خلاله عن بعض الأمور الخاصة به وبالنادي الكتالوني.

لامين يامال - برشلونة
لامين يامال – برشلونة

الجدير بالذكر أن يامال، ذو الصول المغربية، يبلغ من العمر 17 عامًا، ورغم صِغر سنه إلا أنه أظهر تطورًا ملحوظًا مع البلوجرانا، كما أنه يُقدم مستوى مُبهر وأداء مميز رفقة فريقه.

لامين يامال يوضح سبب عدم رغبته في تشبيهه بـ ليونيل ميسي

تحدث لامين خلال البرنامج الذي نُقلت تصريحاته عبر صحيفة “ماركا” الإسبانية، قائلًا: “الشهرة؟ اعتدت على ذلك قليلاً. أشتري عبر الإنترنت ومن وقت لآخر أحاول التسوق لكن الأمر صعب”.

وتابع: “الكرة الذهبية؟ لا أعتقد أن لدي فرصة للفوز بها”.

وواصل: “الدراسة أثناء اليورو؟ كان هناك الكثير من النشوة ثم الحزن بسبب الاضطرار إلى الدراسة لأنه في الليل كان الجميع يلعبون التنس وكان علي أن أغادر مبكرًا للدراسة لكن نجحت”.

وأضاف: “علاقتي مع نيكو ويليامز؟ بالطبع أريد أن ألعب مع نيكو كل أسبوع”.

وأفاد: “هدفي ضد فرنسا؟ عندما تسدد بهذه الطريقة ستحتفل تلقائياً. حدث ذلك لي ضد إيطاليا استدرت للاحتفال ولكن لم يكن هدفًا (يضحك)”.

وعند سؤاله عن رأيه في العنصرية، أجاب: “الأمر لا يستحق قول أي شيء وليس لدي ما أرد عليه، نحن نعرف قيمنا والأمر لا يستحق كل هذا”.

واستكمل: “جدتي تقول لي دائمًا شيئين، لا ترتدي ملابس سوداء.. ابتسم كثيرًا واعتني بوالدك. لا أريد مغادرة نادي برشلونة أبدًا، أريد أن أكون أسطورة هنا”.

وبشأن تشبيهه بـ ميسي، رد: “المقارنة مع الأفضل في التاريخ ميسي تعجبني لكني أريد أن أكون أنا والوصول إلى ميسي مستحيل”.

ليونيل ميسي مع لامين يامال وهو رضيع

وأوضح: “الرغبة في دفع قيمتي 120 مليون يورو؟ لا، لأن ذلك يعني أنني سأغادر برشلونة. لا أريد ذلك بل أريد أن أكون أسطورة في برشلونة”.

وأكد: “في الجزء الجديد من لعبة FIFA سأكون موجودًا ولكنهم أعطوني بطاقة سيئة.. 81 فقط”.

وأردف: “الوشم؟ لا لأن أضعه أبدًا ولا أشرب الكحوليات”.

واسترسل: “شبيهي؟ كارفخال ارسل لي الصورة على انستجرام لكن لا أعتقد بأنه يشبهني”.

واستطرد: “أريد شراء أخطبوط، فكرت بالفعل لكن والدتي قالت إن ذلك مستحيل، عندما كنت في الثالثة عشرة من عمري قالت لي عندما تبلغ 18 والآن تقول لي عندما تبلغ 21”.

وكشف: “الاحتفالات؟ في المنتخب يعزفون أغاني 2003 لكني لا أعرف أيًا منها، من رقصات التيك توك. إذا كنت في المنتخب, ابعثها لـ نيكو واذا كنت في برشلونة ابعثها إلى بالدي ورافينها”.

وشدد لامين يامال: “الصورة الشهيرة مع ميسي؟ اعطاني بعضاً من قواه. لا يزال لدي الكثير لاقدمه”.

واختتم: “ابن عمي الأكبر يأخذني إلى التدريب، منذ سن مبكرة في نادي برشلونة، يساعدونك بالفعل على توجيه حياتك، حتى لا تنحرف عن المسار في المستقبل. يضعون لك خبراء نفس”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق