معلق مباراة النصر والأهلي الليلة في الدوري السعودي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معلق مباراة النصر والأهلي الليلة في الدوري السعودي - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:29 مساءً

العتيبي يعلق على مباراة النصر والأهلي

وكشفت إدارة قنوات ssc عن معلق مباراة النصر والأهلي الليلة وهو المعلق الرياضي الشهير فهد العتيبي، بالإضافة إلى محمد حسين وعبد العزيز السبر . 

ومن المتوقع أن يمثل فريق الأهلي في هذه المباراة أمام النصر كل من : حراسة المرمى: إدوارد ميندي ، خط الدفاع : روجير إيبانيز ، علي مجرشي ، ميريح ديميرال ، بسام الحريجي ، خط الوسط : زياد الجهني ، فرانك كيسيه ، رياض محرز ، خط الهجوم : روبرتو فيرمينو ، جابري فيجا ، عبدالكريم دراسي .

ومن المتوقع أن يمثل فريق النصر أمام الأهلي في هذه المباراة كل من : حراسة المرمى: بينتو ماثيوس ، خط الدفاع: سلطان الغنام، إيميريك لابورت، محمد سيماكان، سالم النجدي ، خط الوسط: عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو ، خط الهجوم: ساديو ماني، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

يلتقي فريق النصر السعودي الذي يقوده البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نظيره والأهلي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025 .

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، وتذاع المباراة عبر قنوات ssc ، وتعد هذه المباراة الكلاسيكو الأول في هذا الموسم ، حيث ينتظر الدوري السعودي العديد من الكلاسيكو ، في مباريات الهلال والنصر والشباب والأهلي .

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 4 نقاط في مباراتين، جمعهما من تعادل وفوز، حيث تعادل مع الرائد 1-1، في الجولة الأولى  ثم فاز على الفيحاء 4-1.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثامن برصيد 3 نقاط فقط في مباراتين جمعهما من فوز وهزيمة، حيث فاز علي العروبة 2-0،  ثم خسر من الفتح بنتيجة 1-0.

النصر يطارد الهلال

وفي هذه المباراة يسعى فريق النصر الى تحقيق الفوز ومطاردة الهلال على قمة الدوري والذي يتصدرها برصيد 6 نقاط ، بينما يسعى الأهلي الى تحقيق الفوز على النصر ، حيث لم يتمكن فريق الأهلي من تحقيق الفوز على النصر منذ ما يقرب من 4 أعوام .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق