اخبار الرياضة الهلال يكشف عن موقف البليهي ومالكوم قبل ديربي الرياض

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الهلال يكشف عن موقف البليهي ومالكوم قبل ديربي الرياض, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 10:08 صباحاً

كشف التقرير الصحفي أن المدافع الدولي علي البليهي عاد إلى التدريبات الجماعية لفريق الهلال بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب السعودي.

الإصابة تسببت في غيابه عن مباراة الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، لكن عودته إلى المشاركة في التدريبات تؤكد جاهزيته للمشاركة في ديربي الرياض المرتقب ضد نادي الرياض.

مالكوم وجاهزيته بعد العملية الجراحية

النجم البرازيلي مالكوم كان قد غاب عن مباراتي الهلال ضد الأخدود وضمك بسبب نقص الجاهزية، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية خلال فترة الصيف.

ولكن، بحسب التقرير، مالكوم الآن في كامل لياقته بعد مشاركته في التدريبات الجماعية، ويستعد لخوض أولى مبارياته مع الهلال في الموسم الجديد للدوري السعودي.

الهلال يكشف عن موقف البليهي ومالكوم قبل ديربي الرياض
مالكوم

الهلال يتأهب لمواصلة الانتصارات

الهلال يخوض مباراة ديربي الرياض في حالة من الثقة بعد انتصاراته في أول جولتين من الدوري السعودي للمحترفين.

الفريق الأزرق يسعى لمواصلة هذا الأداء المميز في مواجهة جاره الرياض، خاصة بعد عودة نجومه الدوليين مثل البليهي ومالكوم، مما يزيد من قوة الفريق واستعداده لتحقيق نتيجة إيجابية.

التدريبات الجماعية وعودة الدوليين

عاد فريق الهلال لاستئناف تدريباته يوم الخميس بمشاركة لاعبيه الدوليين الذين انضموا بعد انتهاء مهامهم مع المنتخبات الوطنية.

هذه التدريبات التي شهدت مشاركة البليهي ومالكوم تدل على أن الفريق جاهز بشكل كامل لديربي الرياض، ما يعزز من فرص الهلال في تحقيق الفوز ومواصلة مشواره المميز في الدوري.

تأثير جاهزية النجوم على المباراة

مشاركة البليهي ومالكوم في مباراة الرياض قد تكون لها تأثيرات إيجابية على أداء الفريق، البليهي يمثل صلابة في خط الدفاع، بينما يعزز مالكوم الهجوم بمهاراته وإبداعاته.

هذه الجاهزية الكاملة قد تشكل العامل الفارق في مباراة ديربي الرياض، حيث يسعى الهلال لتحقيق فوز كبير أمام جماهيره.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق