اخبار الرياضة اليوم.. بعثة الأهلي تطير لنيروبي لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة اليوم.. بعثة الأهلي تطير لنيروبي لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري الأبطال, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 09:26 صباحاً

c3dac921ef.jpg

08:54 ص | الجمعة 13 سبتمبر 2024

اليوم.. بعثة الأهلي تطير لنيروبي لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري الأبطال

محمد هاني ومحمود كهربا لاعبا الأهلي

أخبار متعلقة

تغادر بعثة النادي الأهلي، اليوم الجمعة، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، على متن طائرة خاصة، متجهة إلى نيروبي، لمواجهة جورماهيا الكيني بعد غدا الأحد، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا؛ ويأمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق في تحقيق نتيجة جيدة في بداية رحلته للدفاع عن لقبه في البطولة الأكبر للأندية داخل القارة السمراء.

منافسة ثلاثية وجاهزية إمام عاشور

ويخوض الأهلي مرانه اليوم، قبل التوجه لمطار القاهرة، بعدها يعلن المدرب السويسري قائمة لاعبيه التي ستغادر إلى نيروبي لخوض المباراة المرتقبة؛ وتؤكد المؤشرات استبعاد المدافع المغربي أشرف داري بسبب الإصابة التي ضربته أسفل القدم مؤخرًا.

fa7ced046b.jpg

وشهدت تدريبات الفريق منافسة قوية بين الثلاثي رضا سليم وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو، للحصول على ثقة الجهاز الفني، للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي في الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل أحمد عبد القادر إلى الدوري القطري.

وظهر أمس في التدريبات أشرف داري مدافع الفريق الجديد؛ لأول مرة منذ انضمامه، بينما انتظم إمام عاشور في التدريبات الجماعية، بعد شفائه من إصابة الركبة.

وكان الثنائي سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري، سبقا بعثة الأهلي إلى نيروبي للاطمئنان على ترتيبات البعثة ومعاينة فندق الإقامة وملاعب التدريب خلال تواجد البعثة في كينيا.

b0f5b02283.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق