عاجل

سعر عضوية نادي الاتحاد السكندري - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

يبحث العديد من السكندريين عن سعر عضوية نادي الاتحاد السكندري وطرق التجديد والدفع، حيث يمتلك نادي الاتحاد السكندري تاريخ قديم بين الأندية المصرية حيث تم انشائه  عام 1914 م ليكون مؤسسة وطنية، ورياضية وثقافية وترفيهية تعمل على تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة  لرواد النادي، حيث يلعب الاتحاد في الدوري المصري وقد سجل العديد من الألقاب وحاز الكثير من الجوائز مثل كأس مصر وكذلك البطولة العربية في كرة السلة وأيضاً الدوري لكرة السلة.

سعر عضوية نادي الاتحاد السكندري

أما عن سعر عضوية نادي الاتحاد السكندري فهي كالتالي:

بالنسبة إلى عضوية الاشتراك في داخل النادي فرع منطقة الشاطبي فتكون بسعر حوالي 150 ألف جنيه مصري ويضاف لها 14% ضريبة، ويمنحك النادي حينها عضوية لأجل الدخول إلى  النادي بكل فروعه. كذلك يمكنكم الاشتراك في نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة بنحو 100 ألف جنيه مصري يضاف لها القيمة المضافة، لكن في ذلك الفرع لا يسمح بدخول أعضائه الفرع الرئيسي في منطقة الشاطبي.

سعر عضوية نادي الاتحاد السكندري

سعر عضوية نادي الاتحاد السكندري

لا تفوت فرصة متابعة: عضوية نادي الاتحاد وخطوات التقديم الالكتروني

الأوراق المطلوبة للاشتراك في عضوية نادي الاتحاد السكندري

وبالنسبة إلى أهم الأوراق المطلوبة للاشتراك في عضوية نادي الاتحاد السكندري فهي كالتالي:

لابد من إحضار صورة عن المؤهلات الدراسية لأجل الزوج والزوجة، مع صورة البطاقة الشخصية كذلك للزوج والزوجة ولابد من أن تكون سارية المفعول. بالإضافة إلى صورة قسيمة الزواج، وعدد 2 صورة شخصية عن كل فرد من أفراد الأسرة  وتكون بمقاس 4*6 حديثة، مع ضرورة إحضار صور من شهادات ميلاد كل الأبناء وخاصة الأبناء الذكور الأقل من سن 21 سنة.

اسعار تجديد الاشتراك السنوي في سعر عضوية نادي الاتحاد السكندري

من ناحية أخرى لابد من أن نوضح أن أسعار الاشتراك الشهري للحصول على عضوية نادي الاتحاد السكندري، تختلف كل سنة عن الأخري وذلك بسبب إضافة أحد الأبناء الجدد أو إخراج الأبناء،

وإليكم أهم رسوم التجديد للعضوية وهي كالتالي:

بالنسبة إلى العضو الأساسي في الاشتراك السنوي إذا كان الأب يتم دفع 200 جنيه مصري ويضاف لها 250 جنية مصري تكاليف إعانة إنشائية. من أجل تجديد اشتراك الزوجة يتم دفع نحو 85 جنيه مصري، ولأجل الأبناء أقل من 21 سنة يتم دفع نحو 60 جنيه عن كل فرد. أما عن الأبناء أقل من 18 سنه يتم دفع 45 جنيه لكل فرد، والأبناء أقل من عمر 12 سنة يتم دفع 30 جنيه لكل فرد. ولأجل العضو التابع الذي يتم إضافته إلي العضوية سواء كان الجد أو حتى الجدة والحما أو الحماة نحو 150 جنيه للفرد.

سعر عضوية نادي الاتحاد السكندري

سعر عضوية نادي الاتحاد السكندري

قد يهمك أيضا التعرف على: عضوية نادي الاتحاد وخطوات التقديم الالكتروني

غرامات التأخير عن سداد الاشتراك السنوي

كما يتم وضع  الغرامات على كل الأعضاء ممن يتأخرون عن دفع تجديد اشتراكهم، ومن المتعارف عليه أن مواعيد الاشتراك تبدأ من يوم 1 يوليو، أما عن رسوم الغرامات المدفوعة:

عن السنة الأولى من عدم تجديد العضوية حوالي 50% من إجمالي القيمة الإجمالية عن الاشتراك السنوي. وفي السنة الثانية عند عدم التجديد العضوية يتم دفع غرامة التأخير تصل إلى نحو 100% من المبلغ الإجمالي للاشتراك السنوي، وفي العام الثالث من عدم دفع رسوم التجديد يتم دفع  200 % من القيمة الإجمالية. وفي حال لم يجدد الاعضاء اشتراك النادي عن السنين الماضية، يتم بالفعل إسقاط عضويتهم نهائياً وذلك في خلال السنة الرابعة من دون إرسال أي إخطار له.

فصل عضوية الابن أو الابنة

أما عن إجراءات فصل عضوية الابن أو الابنة فتكون كالتالي:

يتم فصل أي من الأبناء الذكور من بعد اكماله سن 21 سنة حتى يتم عمل عضوية تكون منفصلة له، أو أن انتهى بالفعل من دراسته وحصل على وظيفة حينها عليه تجديد العضوية، وفي حالة لم يتم فصله من عضوية والديه تقوم إدارة النادي، بعمل غرامة ثم فصل. والابنة كذلك التي تبلغ 21 وأصبحت تعمل أو حتى تغيرت حالتها الاجتماعية عند تجديد الاشتراكات السنوية يجب فصلها.

إجراءات فصل العضوية للابن أو الابنة وقيمة الرسوم

كذلك هناك عدد من الأوراق التي يجب أن يتم إضافتها عند فصل الابناء عن بطاقة الوالدين، تلك الأوراق هي:

لابد من إحضار صورة من المؤهلات الدراسية، مع صورة من البطاقة السارية ثم يتم تسليم أخر كارنية العضوية تم الحصول عليه. تقديم صورتين شخصيتين مقاس 4*6، مع دفع رسوم الفصل وهي تصل إلى 5000 جنيه مصري، إلى جانب ضرورة دفع رسوم صيانة وهي نحو 360 جنيه، ثم اشتراك 450 جنيه. وبعد فصل العضوية عن الابن أو الابنة وتحولهم إلي عضوية تكون مستقلة، يستطيع كلا منهم عمل عضوية له ثم إضافة الزوجة والأبناء برسوم جديدة لهم وهي: يتم دفع رسوم من أجل الصيانة بنحو 2500 جنيه. ومصاريف دعم صيانة نحو 360 جنيه، وكذلك رسوم التحاق بنحو 385 جنيه.

التواصل مع نادي الاتحاد السكندري

من أجل التواصل مع نادي الاتحاد السكندري يمكنكم التوجه إلى الفرع الرئيسي للنادي السكندري وذلك في منطقة الشاطبي،

كما يمتلك النادي فرع آخر في منطقة سموحة، ويمكنكم التواصل معه لأجل استفسار عن العضوية، وهي كالتالي:

عبر رقم الهاتف: 5923886-03. أو من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: [email protected] كما يمكنكم التواصل بشكل مباشر عبر حساب النادي بشكل رسمي على منصة الفيس بوك.

سعر عضوية نادي الاتحاد السكندري

سعر عضوية نادي الاتحاد السكندري

تابع المزيد أيضا: اختبارات نادي المقاولون العرب للناشئين

معلومات عن نادي الاتحاد السكندري

حصل النادي على عدة  جوائز أهمها: حصد النادي جائزة كأس مصر لنحو ست مرات في المواسم من 1926م حتى عام 1976م،

وكذلك فاز بجائزة كأس السلطان حسين لمرة واحدة وذلك في عام 1935م، بالإضافة إلى دوري الإسكندرية المحلي عدد 27 مرة وذلك من عام 1927م إلى 1953م.

ويعتبر استاد الإسكندرية الملعب الأساسي للنادي وهو يتسع لحوالي 20 ألف مشجع، وموجود في الإسكندرية، ويتكون فريق النادي من حوالي 35 لاعباً، خمسة منهم محترفون حالياً خارج مصر.

وقد تم افتتاح الاستاد في 17 نوفمبر عام 1929، وقد سمي وقتها ميدان الرياضة البدنية ثم أصبح  ملعب فؤاد الأول وتغيير لاحقا إلى ملعب البلدية.

ثم إلى استاد الإسكندرية، من ناحية أخرى ستاد الإسكندرية له دورا كبير في تدريب فريق كرة القدم الخاص به، كما أنه استاد متعدد في  الاستخدامات وحاليًا يستخدم لأجل عقد مباريات كرة القدم وهو الأقدم في مصر وكذلك في أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق