عاجل

ختام أعمال تقييم المشروعات الخضراء الذكية بالأقصر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ختام أعمال تقييم المشروعات الخضراء الذكية بالأقصر - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 11:49 مساءً

وكان المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر قد إستقبل وفد اللجنة بحضور محمد عبد الفتاح السكرتير العام لمحافظة الأقصر وهدى المغربى السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وأكد محافظ الأقصر على أهمية المبادرة وتقديم كافة أوجه الدعم ، كما تناقش مع اللجنة فى أهم المشروعات التى قدمها أبناء محافظة الأقصر هذا العام فى كافة الفئات مؤكدا على أهمية المشروعات التى تفيد محافظة الأقصر وطبيعتها السياحية والزراعية والبيئية.

وخرجت أعمال اللجنة التى إستمرت على مدار أسبوع بعدة توصيات فى ختام أعمالها وكان أهمها اقتراح عقد مؤتمر سنوى بعنوان " إطرح مشروعك"  ثلاثى المراحل تضم المرحلة الأولى من المؤتمر ورش عمل وتدريبات مكثفة على كتابة المشروعات وصياغة الأفكار وكيفية إعداد دراسات الجدوى وخلق قوالب مشاريع جذابة.


والمرحلة الثانية أو مرحلة التكامل وتضم حلقات وورش عمل  للتواصل بين أصحاب المشاريع المختلفة والتي يمكن أن تتكامل للخروج بمشروعات قوية ولتقسيم العمل.


و المرحلة الثالثة وفيها يتم دعوة جهات راعية وداعمة ومنظمات حكومية وأهلية وجهات تمويل ورجال أعمال وشخصيات عامة ليقوموا بالتمويل والمشاركة فى المشروعات والتوعية بها والدعاية لها.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق